الوحدة - جنيفر لورانس عن حبيبها: لا أحد مثله

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 سبتمبر 2017 - 23:20 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 سبتمبر 2017 - 23:20 13/09/2017 23:20:53

بعيدا عن أنها مايكل جوردن في علاقتهما على حسب وصفه، الممثلة الشقراء جنيفر لورانس تؤكد لجمهورها أن لا أحد مثل حبيبها المخرج دارين آرونوفسكي.

وقال مخرج فيلم Black Swan عن حبيبته لورانس في حواره مع Entertainment Weekly في المؤتمر الصحفي لفيلم Mother! في نيويورك: "إنها مثل الصورة الشهيرة لمايكل جوردن عندما كان يقفز في الهواء وهو يخرج لسانه، فقط هذه اللقطة الثابتة، جينفر مماثلة له".

وفسر: "ستأخذ قفزة كبيرة، مهما كان الأمر الكرة ستصل إلى السقف".

أما جينفر لورانس ففشلت في تشبيه حبيبها بأي رياضي قائلة: "حسنا، هذا رائع جدا. لا أعرف حقا أي رياضي، لا يوجد رياضي النحيل والمحبوب هكذا".

وأكدت تفرده قائلة: "هذا غير عادل، لأن معظم مشاهير التلفاز قدراتهم العقلية محدودة. إنه فريد جدا، لا يوجد حقا أي شخص أستطيع مقارنة دارين به. لا أحد مثله".

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يمتدح فيها الثنائي بعضهما البعض، ففي تصريحاتهما لـ Entertainment Weekly خلال مشاركة الفيلم في مهرجان تورنتو إن ما يجعل مخرج فيلم Black Swan عظيم؛ تمتعه بوجهة نظر مختلفة، وقدراته الفنية المتفردة.

وقالت لورانس، البالغة من العمر 27 عامًا، إن ما يجعل مخرج فيلم Black Swan عظيم،؛ تمتعه بوجهة نظر مختلفة، وقدراته الفنية المتفردة.
وأضافت: "أنه بارع، ولديه موهبة فطرية مذهلة".

فيما وصفها آرنوفسكي، قائلًا: "موهبة تحدث مرة واحدة في الجيل، فهي تتمتع بموهبة تشبه الإعصار، والزلازل والعواصف.. أنا لا أعرف تحديدًا السر وراء عظمتها، من الممكن أن يعود الأمر إلى والديها، أو نشأتها في ولاية كنتاكي الأمريكية".

وأكد على أن علاقتهما العاطفية لم تؤثر إطلاقًا على العمل، موضحًا: "جنيفر ممثلة تستطيع أن تتحكم في موهبتها جيدًا، فهي تدخل في الشخصية أثناء التصوير، وفور انتهاء المشهد، تتوقف جميع الانفعالات وتعود إلى شخصيتها الحقيقية".

يذكر أن فيلم Mother! شارك في المسابقة الرسمية لمهرجان فينسيا السينمائي الدولي، وتباينت الآراء حول مدى جودته. وتدور أحداثه حول زوجين يعيشان حياة هادئة، لكن تتوتر علاقتهما ويواجهان العديد من الاختبارات عندما يصل إليهما ضيوف دون سابق إنذار.

يشارك في البطولة خافير بارديم، وميشيل فايفر، وإد هاريس، ومن المقرر طرحه في دور العرض في منتصف الشهر الجاري.

اقرأ أيضًا

هل تتشابه فكرة فيلم !Mother مع هذا الفيلم الكلاسيكي؟ سر الملصق الدعائي

انقسام الآراء حول فيلم !Mother.. لهذه الأسباب أطلق جمهور مهرجان فينسيا صافرات الاستهجان

الخبر | الوحدة - جنيفر لورانس عن حبيبها: لا أحد مثله - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق