اخبار الفن والفنانين وفد الإعلاميين الأفارقة يزور استديوهات النيل للأخبار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام وفد الإعلاميين الأفارقة، اليوم الثلاثاء، بزيارة استديوهات قناة النيل للأخبار بماسبيرو، ضمن برنامج التدريب العملي للدورة الأساسية رقم 42 للإعلاميين الأفارقة الناطقين باللغة الإنجليزية التي ينظمها مركز التدريب والدراسات الإعلامية التابع للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالتعاون مع وزارة الخارجية.

رافق الوفد خلال زيارته للإستديوهات أحمد سليمان -كبير مذيعين بقناة النيل للأخبار- كما ألقى عليهم محاضرة نظرية تناول فيها الفنون التحريرية المختلفة ومهارات المراسل ومهارات المذيع.

يشارك في هذه الدورة 30 إعلامي أفريقي من 13 دولة هي (إريتريا، جامبيا، غانا، كينيا، ليسوتو، مالاوي، مورشيوس، ناميبيا، نيجيريا، جنوب أفريقيا، أوغندا، زيمبابوي، جنوب السودان).

دورة متقدمة للإعلاميين الأفارقة الناطقين بالإنجليزية منتصف أكتوبر

من جانب آخر ينظم مركز التدريب والدراسات الإعلامية التابع للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بالتعاون مع وزارة الخارجية، الدورة الإنجليزية المتقدمة رقم 9 للإعلاميين الأفارقة الناطقين بالإنجليزية، في الفترة من 15 أكتوبر إلى 2 نوفمبر بمقر مركز التدريب بماسبيرو.

ويبلغ عدد المرشحين لحضور الدورة التدريبية 18 إعلاميا من 10 دول أفريقية هي (إريتريا – إثيوبيا – بتسوانا – كينيا – مالاوي – موريشيوس – ناميبيا – نيجيريا – أوغندا – زامبيا).

الخبر | اخبار الفن والفنانين وفد الإعلاميين الأفارقة يزور استديوهات النيل للأخبار - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : ايجي نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق