الوحدة - مايلي سايرس تفجر مفاجأة: أرفض الزواج من ليام هيمسورث حاليا.. أنا مجنونة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محرر FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 سبتمبر 2017 - 0:9 20/09/2017 00:09:59

أعلنت المطربة الأميركية الشهيرة مايلي سايرس Miley Cyrus أنها تعيش أياماً رائعة مع خطيبها النجم ليام هيمسورث Liam Hemsworth لكن لا تزال لديها أشياء كثيرة جداً تجربها قبل أن تفكر في الزواج حيث قالت خلال مقابلة أجريت لها مع صحيفة the sun :"أنا لا أتصور أن أكون زوجة الآن فعمري حاليا 24 عاماً ولدي الكثير من الأشياء لأجربها قبل أن أتزوج".

وتعتبر هذا أخبار سيئة لمعجبي سايرس وليام والذين كانوا يتوقعون زواجهما قريبا، وأضافت مايلي: "قبل 3 سنوات، إذا كنت سألتني إذا كنت سأكون هنا، وسعيدة بهذا القدر مع هذا الرجل، كان سيكون أمرا مفاجئاً بالنسبة لي، لكنني استوعبت هذا الأمر الآن، في بعض العلاقات، تخسر نفسك عن طريق كونك مع شخص آخر. في الواقع، جعلني أجد نفسي أكثر، ليس لدي أي فكرة عما ستأتي به السنوات الثلاث المقبلة، ولكن إذا كان من الممكن الحصول على سعادة أكثر، فلن أتوانى عن تحقيقها ".

وأضافت: "لم أكن أعرف أننا سنعود معاً أنا مجنونة جداً وليس لدي أي فكرة، ولكن هناك شيء في قلبي، فإنه لم يكن يشعر بشيء عادي كان شعوراً أكبر بكثير. حافظنا على صداقة كبيرة بيننا".

وقالت: "من الجيد أن يكون للناس هذه المساحة للنضج بشكل فردي بالمقابل، عندما تكون على علاقة مع الشخص نفسه من عمر 16 عام حتى 24 فإنك تكبر وتنضج مع هذا الشخص".

اقرأ أيضا

مايلي سايرس تعتذر لوالدها على رقصها المشين في حفل MTV: سأكون مؤدبة الليلة

شاهد- أول تجربة أداء لمايلي سايرس في مسلسل Hannah Montana.. المغنية تعلق: دائمًا مثيرة للجدل

كلمات متعلقة مايلي سايرس ليام هيمسورث

الخبر | الوحدة - مايلي سايرس تفجر مفاجأة: أرفض الزواج من ليام هيمسورث حاليا.. أنا مجنونة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق