عاجل

اخبار الفن والفنانين دينا تقاضي تامر أمين.. وتؤكد: لن أترك المتطاولين على الرقص

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

رفعت الراقصة والفنانة المصرية دينا، دعوى قضائية ضد الإعلامي المصري تامر أمين، تتهمة فيها بالسب والقذف والتشهير، وذلك بسبب تصريحاته المسيئة ضد الراقصات في برنامجه “من الآخر”، الذي انتهى من تقديمه عبر شاشة “روتانا”، بعد انتقاله لشاشة “الحياة”.

وقالت الراقصة الشهيرة لمصادر صحفية، منذ أكثر من شهر وأنا أعيش حالة من الغضب والإستياء بعد مشاهدتي حلقة من البرنامج الذي يقدمه تامر أمين حيث فوجئت بهجومه عليّ و على جميع الراقصات وقوله اننا نستغل أجسادنا من أجل المال وكلام من هذا القبيل لا اريد ذكره.

دينا أضافت طوال هذه الفترة افكر في إتخاذ رد فعل ضده خاصةً وانني إنسانة لا تحب المشاكل ولا تحب الدخول في خلافات مع أحد ولكن الإعلام المصري لديه إصرار على إهانتي وإهانة كرامتي ، فأنا سيدة لديّ عائلتي التي تغضب كلما وجدت من يحاول النيل من سمعتي وعملي كراقصة ، لن أقف صامتة بعد الآن ولن اترك حقي او اتنازل عن الدعوى القضائية التي قمت برفعها ضد تامر أمين واتهمته خلالها بالسب والقذف.

وكان تامر، قد هاجم الراقصات المصريات والأجنبيات، وأكد أنهم يستغلون الإثارة الجسدية كوسيلة للكسب، وعلى الدولة ملاحقتهن وهو ما اعتبرته دينا، إهانة لهن، ويعد تشهير وسب وقذف.

 

من جانبه، قال الإعلامي تامر أمين إنه لن يعلق على هذا الموضوع بشكل أو بأخر، موضحًا أن ساحة القضاء مفتوحة أمام الجميع.

2012-10-25_00017.jpg

الخبر | اخبار الفن والفنانين دينا تقاضي تامر أمين.. وتؤكد: لن أترك المتطاولين على الرقص - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جولولي - العرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق