اخبار الفن والفنانين شعبان عبدالرحيم: الناس مستكترين عليا إن عمرو موسى يهدينى نسخة «كتابيه»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- وقعت على استمارة تأييد السيسى وأقدم أغنية لتدعيمه فى الانتخابات الرئاسية

أعرب المطرب الشعبى شعبان عبدالرحيم عن سعادته بمقابلة عمرو موسى الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، ووزير خارجية مصر الأسبق أخيرا، والذى أهداه نسخة من مذكراته بعنوان «كتابيه»، والذى رصد من خلاله شهادته على العصر، وأثارت عقب طرحها جدلا واسعا فى الأوساط السياسية.

شعبان أشار فى حواره خلال تلك الجلسة وقال: إن عمرو موسى أكد له أنه تم ذكر اسمه خلال الكتاب بسبب أغنية «أنا بكره إسرائيل وبحب عمرو موسى»، والتى انتشرت بشكل كبير وزادت من شعبيته، حيث ذكر له موسى أنه عندما كان يقوم بزيارة العديد من الدول الاوروبية والعربية خلال فترة توليه منصب وزير خارجية مصر كان يقابله الوزراء والملوك والرؤساء بجملة «بحب عمرو موسى وبكره إسرائيل». وهو ما كان يسعده بشدة.

فيما عبر شعبان عن استيائه الشديد من البعض والذى انتقد زيارته لعمرو موسى وإهدائه لكتابة الجديد حيث قال: فى ناس مستكترة عليا إن عمرو موسى يستقبلنى ويهدينى نسخة كتابة الجديد، بالإضافة لوجود اسمى فى كتاب مهم مثل «كتابيه» وأن يذكر وسط مجموعة كبيرة من كبار السياسيين والمثقفين وغيرهم من الرموز المهمة فى العالم، بجانب ذهابى له وإعطائه لى نسخة من الكتاب. 

من ناحية أخرى تحدث شعبان عن دعمه للرئيس السيسى خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة وقال: وقعت على استمارة حملة «علشان تبنيها» والتى من خلالها أرشح السيسى لفترة رئاسة تانية لأنه الأجدر بيها.. أنا بدعم اللى أعاد الاستقرار لمصر مرة أخرى.. بدعمه لتصديه ضد الإرهاب.. بدعم إللى عمل مشاريع ولسه بيعمل عشان المصريين منها مشاريع تنموية وإسكان وقناة السويس والعاصمة الإدارية وغيرها من المشروعات اللى بتخدم بلدنا.. وخلال الفترة الجاية هعمل أغنية جديدة للانتخابات أساند فيها الرئيس السيسى.

على جانب آخر تحدث شعبان عن مشاركته فى مسرحية جديدة بعنوان «سيبونى أغنى» وأشار: أستعد للسفر مع بداية الشهر القادم للمملكة العربية السعودية لعرض المسرحية مع الفنان سمير غانم، وطلعت زكريا، وطارق الإبيارى، والطفل لؤى عبدون، وسأقدم من خلالها مجموعة من الأغانى الجديدة.

المسرحية سيتم عرضها لمدة أسبوع فى مركز الملك فهد الثقافى، وحديقة الشلال الترفيهية، وهى من تأليف أحمد الإبيارى، وإخراج عبدالغنى زكى، ويدور أحداثه فى إطار كوميدى ساخر من برامج اكتشاف المواهب الغنائية.

اقرأ أيضا:

بالصور والفيديو.. عمرو موسى يهدي نسخة من «كتابيه» لشعبان عبد الرحيم
http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=18102017&id=ae6ec616-3fc1-4804-82bd-fe694aae89b4

الخبر | اخبار الفن والفنانين شعبان عبدالرحيم: الناس مستكترين عليا إن عمرو موسى يهدينى نسخة «كتابيه» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق