اخبار اليوم مرتضى منصور يُهاجم "الأمين وعباس".. ويُفكر في تجميد "النشاط الرياضي"

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن أنه سبق وقام بتفويض محمد الأمين، مالك جريدة الوطن، للكشف عن حسابات نادي الزمالك وحقيقة تحويل أية مبالغ مالية لأحد البنوك الإسرائيلية في صفقة مايوكا، وشدد على أن مهلة الأمين انتهت ولم يحضر أي خطابات من البنك المركزي بتحويل أموال للخارج.

وأشار منصور في تصريحات صحفية، إلى أنه لا يعلم أين يوجد الأمين حاليًا في ظل الحملة، التي يقودها على مجلس إدارة القلعة البيضاء، مشددًا على أن الزمالك لا يتعامل مع اسرائيلين، وأضاف أن كل هدف يسجله مايوكا يتعرض هو  للسباب.

وأوضح رئيس النادي أن ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، يؤكد أنه يحق له الحصول على 42 مليون جنيه من النادي، وهي قيمة قروض منحها للزمالك وقام بالحجز على أرصدة النادي في البنوك، وأضاف أن عباس حجز على 8 ملايين جنيها وبالتالي لا يستطيع مجلس الإدارة الصرف على الفرق الرياضية المختلفة.

وأكمل رئيس الزمالك أن الحجز على أرصدة القلعة البيضاء سيكون له حسابًا كبير، خاصة وأن النادي يدفع رواتب موظفين ومستحقات لاعبين، لافتًا إلى أن جميع الفرق الرياضية كانت تنوي تجميد الأنشطة الرياضية، وهذا سيكون بمثابة الفضيحة للنادي، لأن الزمالك نادي للألعاب الرياضية، وستكون هناك جلسة مع خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة من أجل إيجاد حل لأزمة الحجز على أرصدة النادي.

وأضاف أن الزمالك لا يمتلك مليمًا واحد حاليًا، وأشار مرتضى منصور إلى أن أي أموال ستدخل النادي، سيتم وضعها في خزينة النادي، ولن يتم وضعه في البنك، حتى لا يتم الحجز عليه من شخص دمر نادي الزمالك، كما وجه رئيس النادي انتقادات حادة لأحمد شوبير لإذاعته بيان ممدوح عباس بالأمس.

الخبر | اخبار اليوم مرتضى منصور يُهاجم "الأمين وعباس".. ويُفكر في تجميد "النشاط الرياضي" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق