اخبار المشاهير عزت أبو عوف : تعرضت للتحرش وسيدة مرقوقة انتحرت لأجلي

0 تعليق 111 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعترف عزت أبو عوف ، أنه تعرض للتحرش حيث فوجئ بإمراة تهاجمه داخل مصعد بأحد الفنادق بالقاهرة.
وقال خلال استضافته في برامج ” 100 سؤال” الذي يعرض على قناة الحياة وتقدمه راغدة شلهوب: “قلت لها يا هانم كده مش كويس احنا في اسانسير فقالت لي أصل أنا عايزاك انت وخبطتني ففتحت الباب وجريت.”
في الوقت نفسه كشف أن هناك سيدة مرقوقة خارج مصر انتحرت بعدما رفض إقامة علاقة معها حيث توجهت له أحد السيدات الجميلات له وعرضت عليه حبها وعندما رفضها هددته وأكدت له انها سيدة مهمة في البلد الذي كان يتواجد بها وأكدت له أنها زوجة رئيس مخابرات هذه البلد وهددته بالسجن مشيرا إلى أنه استطاع أن يهرب منها ليفاجئ بعدها بانها توجد في غرفته وهي غارقة في الدماء حيث قامت بقطع شرايين يداها وعلى الفور قام بإنقاذها .
كما وجه عزت أبو عوف رسالة مؤثرة لزوجته الراحلة فاطيما، التي تعرض بعد وفاتها لأزمة صحية، قائلا: “فاطيما حبيبة قلبي.. وحشتيني أوي زيادة عن اللزوم، وهتفضلي وحشاني على طول”.
وتابع، ” أما أميرة مديرة أعمالي وزوجتي الحالية، فهي من أجدع الناس في حياتي، وقفت جنبي كتير أوي، واستمحلتني أوي”.
وأكد أن سبب زواجه من أميرة يعود لخوفه من الكبر وخصوصا بعدما دخل في حالة اكتئاب وذهب إلى مصحة نفسية وعدد من المستشفيات .

لمشاهدة المقابلة

الخبر | اخبار المشاهير عزت أبو عوف : تعرضت للتحرش وسيدة مرقوقة انتحرت لأجلي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : انا زهرة مشاهير العرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق