اخر اخبار الفن والفنانين اليوم صور | أسعد فضة زعيم الحارة في مسلسل "صدر الباز"

0 تعليق 124 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يؤدي الفنان الكبير أسعد فضة شخصية أبو صالح "زعيم الحارة" في المسلسل السوري الجديد "صدر الباز" المنتظر عرضه ضمن سباق الدراما الرمضانية 2016.

وصرح أسعد أنه يرى في العمل ما يبشّر بدراما بيئة شامية تنفّذ نقلة نوعية على مستوى هذه البيئة تلفزيونيًا، مشيدًا بكل التفاصيل التي مر بها العمل منذ البدء بتصويره وحتى الانتهاء منه حتى بات جاهزًا، ومعبرًا عن سعادته بالتعاون مع المخرج تامر إسحاق.

وعن شخصيته قال أسعد :"أؤدي دور زعيم الحارة أبو صالح، ويكون لي دور في دعم شبان الحارة في مقاومة السلطة العثمانية، وفي التوسط لبعضهم عندما أكون قادرًا على ذلك، فأحيانًا أنجح وأحيانا أفشل".

بينما رأت نجمة العمل الفنانة السورية عبير شمس الدين أن المسلسل يساعد على إيجاد بيئة للدراما الشامية مختلفة مستشهدة بالجديد الذي يأتي به العمل وبخاصة ما يتعلق باحترام الفكرة المطروحة فيه لعقل المشاهد.

مسلسل "صدر الباز" من بطولة النجم الكبير سلوم حداد وسلمى المصري وأسعد فضة ووفاء الموصلي وطارق مرعشلي وندين تحسين بك وأيمن رضا، وهو إخراج تامر إسحاق وفكرة طارق مرعشلي وسيناريو رامي المدني وبتول الورد وشارك الكاتب الشهير مروان قاووق بالمعالجة الدرامية .

ويتناول المسلسل في قصته حكاية شعبية مؤثرة فيها النضال والكفاح والحزن والغضب، ويعود للفترة الأخيرة من حكم العثمانيين لسورية وتحديدًا لدمشق، وينطلق العمل من قصة إبراهيم القبضاي الذي يتهم بقتل زوجته ويودع السجن ظلمًا وبهتانًا، ليدخل بعدها مرحلة الأسى النفسي، حين تبقى طفلته وحيدة بلا أب وأم فيتقدم بطلب بأن يربي ابنته معه في السجن.

الخبر | اخر اخبار الفن والفنانين اليوم صور | أسعد فضة زعيم الحارة في مسلسل "صدر الباز" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : السنيما ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق