اخبار الفن والفنانين شيرين عبد الوهاب غاضبة وتتخذ قراراً هاماً

0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة


نشر فى : الإثنين 7 مارس 2016 - 3:50 م | آخر تحديث : الإثنين 7 مارس 2016 - 3:50 م

 أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن ملاحقتها لأي شخص يقوم بانتحال شخصيتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها لن تتردد في رفع دعوى قضائية ضد صاحب الحساب المزيف.

جاء ذلك القرار بعد أن نفذ صبر شيرين عبد الوهاب من الصفحات المزيفة التي نشرت أخباراً كاذبة تخص تفاصيل اعتزالها وعودتها مجدداً للساحة الغنائية، لتتخذ بالفعل خطوات في هذا الصدد بنشر الحسابات المزيفة عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك، وتحذير محبيها من التعامل مع تلك الصفحات.

 

 

نرجوا عدم التعامل مع هذا الحساب علي الانستجرام في الصورة المرفقه . حيث أن هذا الحساب مزيف ولايمثل الفنانة شيرين عبدالوهاب .Posted by Sherine Abdel-Wahab on Sunday, 6 March 2016

 

توضيح - هذا الحساب مزور ولايمثل الفنانة شيرين عبدالوهاب . وأي أخبار تنقل عن هذا الحساب هي أخبار كاذبة ومزيفه وسيتم مقاضاة صاحب هذا الحساب قانونيا . شكراPosted by Sherine Abdel-Wahab on Sunday, 6 March 2016 المزيد:

تصريحات صادمة من حلمي بكر في حق سميرة سعيد وشيرين عبد الوهاب

حسين الجسمي يعود ليصبح حديث مواقع التواصل بعد اعتزال شيرين عبد الوهاب فما علاقته؟

فيديو حصري: رد فعل كاظم الساهر على قرار شيرين عبد الوهاب بالعودة عن الاعتزال

تعرفوا على الطلب غير المتوقع الذي طلبه حلمي بكر من الفنانة شيرين عبد الوهاب

الخبر | اخبار الفن والفنانين شيرين عبد الوهاب غاضبة وتتخذ قراراً هاماً - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق