اخبار الفن والفنانين كاظم الساهر يزور مصر بعد 8 سنوات غياب برفقة خطيبته.. شاهد

0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

زار النجم العراقي كاظم الساهر، مصر في زيارة قصيرة جداً برفقة خطيبته التونسية سارة، وهي المرة الأولى التي يزور فيها القيصر مصر بعد 8 سنوات من آخر حفل أحياه عام 2010 في القاهرة الجديدة.
الشخص الوحيد الذي ألتقى بكاظم خلال وجوده في مصر، هو الموسيقار المصري رضا رجب الذي أكد أن زيارة النجم العراقي لمصر استمرت 4 ساعات فقط، زار فيها برفقة عروسته أبرز معالم القاهرة والجيزة كالأهرامات، حيث طار العشاق سريعاً إلى فرنسا.
الموسيقار المصري الذي التقط صورة مع الفنان العراقي نقل عن كاظم مدى اشتياقه للقاء الجمهور المصري، وكشف عن تلقي القيصر عدد من العروض لإحياء حفلات غنائية بالقاهرة وشرم الشيخ والغردقة مع نهاية 2018، كما كشف رضا رجب عن تجهيز النجم العراقي لقصيدتين جديدتين من المنتظر أن يتعاون فيها مع الموسيقار المصري.


كاظم الساهر اعلن حديثاً خطبته رسمياً في واشنطن، حيث كان يحيي حفل غنائي ضمن جولته الفنية الأمريكية الأخيرة، في الوقت الذي نفى فيه ما أثير حول زواجه، مشدداً على أنه حين يحدد موعد الزواج، سيعلنه لجمهوره كما وعدهم، لتنطلق الزغاريد في قاعة الحفل، كما انهالت المباركات على النجم العراقي متمنيين له حياة زوجية سعيدة.
يُذكر أن كاظم الساهر الذي اكمل عامه الـ60 سبتمبر الماضي، عاش فترة عزوبية طويلة منذ طلاقه لزوجته الأولى والدة ابنيه «وسام، وعمر»، وقد قال في تصريحات سابقة إنه لم يتزوج مرة ثانية لإنه كان يخشى على مشاعر ولديه، مضيفاً: «لم أجد سيدة ممن أحببتهم تمكنت من إيصال العلاقة لحد الزواج».

الخبر | اخبار الفن والفنانين كاظم الساهر يزور مصر بعد 8 سنوات غياب برفقة خطيبته.. شاهد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جولولي - العرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق