العرب اليوم: نيللي كريم تثير جدل واسع عبر "إنستغرام" بهذه الصورة

0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العرب اليوم -

القاهرة - العرب اليوم

نشرت النجمة الجميلة نيللي كريم، صورة جديدة لها، وهي أمام “مايك” إذاعي، لتكشف بهذه الطريقة عن مسلسلها الجديد المقرر أن يتم إذاعته خلال دراما رمضان، وذلك عبر حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وعلقت النجمة نيللي كريم، على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي عبر “إنستغرام”، فقالت : ” اعترافات خوخة، مسلسل إذاعي جديد على محطة نجوم "أف أم"، كما أشارت بأن الفنان الشاب محمد فراج سيقوم بمشاركتها المسلسل الإذاعي الجديد.

نيللي كريم تثير جدل واسع عبر إنستغرام بهذه الصورة

وعلى الجانب الأخر، تفاعل عدد كبير من متابعي الفنانة الجميلة نيللي كريم عبر “إنستغرام”، وعبروا عن سعادتهم لعودتها لأداء المسلسلات الإذاعية من جديد، فيما رصد عدد من المتابعين وجود “دموع” في أعين الفنانة نيللي كريم، وعبروا عن قلقهم من هذا وتساءلوا أن كان في سياق العمل الذي تؤديه أم لا.

جدير بالذكر، أن النجمة نيللي كريم، تشارك خلال دراما رمضان بمسلسل تلفزيوني أخر، مسلسل “اختفاء” حيث تقوم ببطولته مع الفنان هشام سليم، ومحمد ممدوح وعدد كبير من النجوم، المسلسل من إنتاج العدل جروب، وستقوم بأداء دور شخصيتين خلاله.

وتدور أحداث مسلسل اخفاء في إطار الإثارة والغموض، حيث تؤدي نيللي كريم شخصية دكتورة جامعية تعيش مع زوجها خارج البلاد، وفجأة يختفي زوجها فتضطر أن تبحث عنه في كل مكان، حتى تعود إلى مصر، ومع عودتها ستكتشف “بورترية” مرسوم لسيدة من الستينات تحمل نفس ملامحها.

arabstoday

الخبر | العرب اليوم: نيللي كريم تثير جدل واسع عبر "إنستغرام" بهذه الصورة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العرب اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق