العرب اليوم: نجوم الفن يفضلّون البقاء مع الأسرة في أول إفطار رمضاني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العرب اليوم -

القاهرة ـ محمد عمار

يعتاد عدد كبير من نجوم الفن على تناول إفطار أول أيام شهر رمضان وسط أفراد عائلتهم، حيث يشعرون بالدفء والألفة على المائدة.

في البداية، قال الفنان الكبير حسن يوسف إنه يحب الاجتماع مع الأسرة على الإفطار مع أبناءه وزوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي، موضحًا أنه يحب أن يأكل في أول يوم الملوخية إلى جانب شُربة لسان العصفور، ويحب أن يرى القطائف في اليوم الأول على المائدة في أول أيام الشهر الكريم.

بدوره، كشف الفنان الكبير محمود ياسين أنه يجتمع مع العائلة وهم زوجته الفنانة شهيرة وابنته الفنانة رانيا محمود ياسين وزوجها الفنان محمد رياض، في وجود عمرو محمود ياسين، وزوجته الإعلامية آيات أباظة، مشيرًا أن شهيرة تحب أن تقوم بعمل "الرقاق باللحمة المفرومة" على المائدة إلى جانب الشوربة الساخنة حتى تدفئ المعدة، موضحا أنه بعيد على تناول الطعام الدسم وأنه يتناول الخضروات.

وأكّدت الفنانة يسرا أنها تحب تناول الإفطار في أول يوم وسط أقاربها وأصدقاءها المقربين، موضحة أنها تتناول الأفطار مع زوجها خالد سليم وتحب عمل "المحشي" في أول يوم، أما الفنانة إلهام شاهين فأوضحت أنها تقوم بعمل طقوس والدتها الراحلة في جمع كل العائلة في أول يوم رمضان، وتقوم بعمل العديد من الأصناف منها المعكرونة الباشميل والمحشي والملوخية .
النجوم الشباب

ومن النجوم الشباب كشف الفنان محمد رمضان أنه يحب أن يكون وسط عائلته المكوّنة من والدته ووالده وأشقاءه وزوجته وأولاده، حيث يتناول في أول يوم المحاشي والسلطات الخضراء إلى جانب البطاطس بالدخاج من طهي والدته، بينما قالت الفنانة منه فضالي إنها تحب أن تفطر أول يوم مع والدتها ودائما ما تحب تناول الشُوربة الساخنة إلى جانب تناول البازلاء المطبوخة، حيث أنها تعشقها كثيرا وتحرص والدتها على عملها في أول يوم رمضان.

 

الخبر | العرب اليوم: نجوم الفن يفضلّون البقاء مع الأسرة في أول إفطار رمضاني - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العرب اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق