اخبار الفن والفنانين بعد أن اتهمتها خادمتها بالاغتصاب.. سناء يوسف: أنا مصدومة وانفصلت عن زوجي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

خرجت الفنانة التونسية سناء يوسف عن صمتها، وتحدثت لأول مرة عن واقعة اتهام خادماتها لها باحتجازها واغتصابها جنسياً على يد أحد الأشخاص داخل فيلا مديرة أعمالها.

سناء كشفت عن اخلاء سبيلها من سراى نيابة الشيخ زايد، بعد الاستماع إلى أقوالها فى الاتهام الذى وجهته خادمتها لها، وذلك دون أي ضمانات، مما اعتبرته عدم وجود دليل قوي ضدها، في الوقت الذي أوضحت فيه أن التحقيقات مازالت مستمرة، مشددة على ثقتها في القضاء المصري.

خادمة سناء انتقلت للعمل لديها منذ منتصف أبريل الماضي، بحسب ما أكدت في مداخلتها لموزاييك أف أم، وقالت: «أنا في حالة صدمة، خاصة أني أعيش ظروف شخصية صعبة، وتوجد حالة انفصال بيني وبين زوجي».

النجمة التونسية أكدت أنه في حالة اثبات براءتها، فإنها لا تفكر في الانتقام من خادمتها، بل تريد أن تحصل فقط على البراءة لأجل صورتها أمام ابنها الوحيد «ياسين».

أحمد حلمى دنيا، المحامى بالنقض ومحامى الفنانة سناء يوسف، كان قد أكد في تصريحات صحفية أن القضية برمتها ملفقة، ولديه كل الأدلة التي تثبت براءة موكلته، وأوضح أن الفنانة التونسية اكتشفت أن الخادمة اتفقت مع شخص معين لتوريطها فى أزمة تقوم بترتيبها أثناء تواجدها فى منزل الفنانة للعمل، الأمر الذي دفع سناء أن تطلب من الخادمة مغادرة منزلها وعدم العمل لديها، لتقوم الخادمة لتحرير محضر ضد الفنانة التونسية بكل الاتهامات التي وصفها بالزائفة.

يُذكر أن سناء سويف تزوجت من المنتج المصري عمرو مكين مايو 2015، وقد رٌزفت منه بابنها الوحيد «ياسين» نوفمبر 2015.

الخبر | اخبار الفن والفنانين بعد أن اتهمتها خادمتها بالاغتصاب.. سناء يوسف: أنا مصدومة وانفصلت عن زوجي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جولولي - العرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق