اخر الاخبار - مروة محمد تتأهب لبرنامج جديد... عقب رمضان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مروة محمد تتأهب لبرنامج جديد... عقب رمضان

+ تكبير الخط   - تصغير الخط

بعد نجاحها في مجال التقديم التلفزيوني، من خلال برنامج «سيدتي» على «روتانا خليجية»، تتأهب الفنانة والإعلامية مروة محمد لتقديم برنامج جديد وصفته بـ «المفاجأة» لجمهور الشاشة الصغيرة عقب شهر رمضان الفضيل.
محمد، قالت لـ «الراي» في تصريح خاص: «إن البرنامج سيكون مغايراً عن كل ماقدمته في السابق شكلاً ومضموناً، لكنني أعتذر عن عدم الإفصاح عن تفاصيله، ريثما تتضح ملامحه بصورة نهائية».
وبسؤالها عن سبب توقفها عن تقديم برنامج «سيدتي»، ردت قائلة: «لا شك أن البرنامج كان رائعاً وناجحاً بكل المقاييس، وكان المفروض أن أوقِّع مع روتانا لخمس سنوات، لكنني اعتذرت عن عدم التوقيع لأنه لا يمكنني البقاء في العاصمة السعودية الرياض لاستكمال البرنامج، بينما يعيش أهلي في دولة الإمارات العربية المتحدة».
وتطلُّ مروة محمد حالياً من خلال مسلسل «قلوب بيضاء» الذي يروي بأسلوب مشوّق حكاية عائلتين صديقتين تحدث بينهما مواقف كثيرة لا تخلو من حس الفكاهة والطرافة، ويُعد العمل مزيجاً بين الدراما وفن الطبخ، إذ يقدم 30 وصفة لأكلات خليجية وعربية بواقع وجبة كل حلقة يعدها الفنانون بأنفسهم. والمسلسل من بطولة بدر اللحيد وهدى الخطيب ويامور ونيفين ماضي، في حين نسجت خيوطه المؤلفة لُجين خلف، وأخرجه كل من حسان داود ومهند فطيش.

مستندات لها علاقة

الخبر | اخر الاخبار - مروة محمد تتأهب لبرنامج جديد... عقب رمضان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الراي الكويتية - رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق