اخبار الفن والفنانين إيمي سالم والفنان اللبناني غسان المولى إلى قفص الزوجية من جديد.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

اعلن الفنان اللبناني غسان المولى عودته للممثلة المصرية إيمي سالم، وذلك بعد فترة انفصال استمرت لحوالي عام ونصف.
غسان نشر صورة من عقد قرانه مجدداً على إيمي داخل منزل عائلتها بالقاهرة، وكتب معلقا عليها: «لم الشمل من جديد، الحمدلله، عائلتي، زوجتي، أولادي»، كما نشرت إيمي صورة تجمعها بزوجها من أجواء عقد قرانهما معلقة عليها: «على الخير إن شاء الله»، حيث هنأ الثنائي متابعيهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متمنيين للزوجين حياة جدية سعيدة بعيدة عن أي خلافات.


يُذكر أن غسان تزوج من إيمي عام 2008 بعد قصة حب جمعتهما، وقد رُزق منها بثلاثة أطفال وهم «يوسف والتوأم سالم وساري»، وقد سبق ووقعت خلافات بين الزوجين وصلت للمحكمة، حيث أخذت إيمي حكماً بالخلع من المولى، إلا أنها عادت له بعد أشهر قليلة مؤكدة أن أصدقاء مشتركين تدخلوا بينها وبين زوجها، مما أفسد علاقتها به، إلا أنه عادت ودبت الخلافات بينهما مرة ثانية، وفاجأ الثنائي الجميع بإعلان خبر طلاقهما في يناير 2017.

 

eb2695f4ef.jpg

الخبر | اخبار الفن والفنانين إيمي سالم والفنان اللبناني غسان المولى إلى قفص الزوجية من جديد.. صور - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جولولي - العرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق