اخبار اليوم بعد مشاركتها في "فوق السحاب".. ستيفاني صليبا تكسر القاعدة اللبنانية في مصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

دائما ما ياتي إلى مصر نجوم من لبنان للقيام في بداية مشوارهم الفني بهوليوود الشرق وأم السينما العربية، بأدوار صغيرة ثم يتدرج بعدها حتى يصلون إلى أدوار البطولة ولكن هذا العام كسرت الفنانة ستيفاني صليبا، التى جاءت إلى مصر فى ثوب البطلة، حيث ظهرت في السباق الرمضاني الحالي على الجمهور المصرى من خلال مسلسل "فوق السحاب" مع النجم هانى سلامة، بعد أن رشحها لهذا الدور مخرج العمل رؤوف عبد العزيز.

 

وعلى الرغم أن مسلسل "فوق السحاب"، يعد أول عمل درامي مصري لستيفاني، حيث أن عمرها الفني قليل، فصليبا لم تقدم سوى ثلاثة مسلسلات فقط في لبنان طوال مسيرتها الفنية، إلا أنها خطفت الأنظار إليها بسرعة البرق.

 واستعدت صليبا للمسلسل بشكل جيد وهو ما لاحظه المشاهد، ما جعل الجمهور يقتنع بأدءها ودورها وجعل الكثير من النقاد يؤكدون أن مسلسل "فوق السحاب"، كتب شهادة ميلاد بأحرف من ذهب لستيفاني صليبا، في الفن المصري بشكل خاص والعربي بشكل عام

الخبر | اخبار اليوم بعد مشاركتها في "فوق السحاب".. ستيفاني صليبا تكسر القاعدة اللبنانية في مصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق