عاجل

اخبار اليوم الحلقة٢٩ من" طايع".. مقتل سلطان على يد البطل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تبدأ أحداث الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل "طايع"، بمعرفة الضابط سراج أن العمدة هو من قام بخطف سماح، فيذهب سراج إلى منزل العمدة ولكنه ينكر أنه خطفها، ويقوم العمدة بتهديد حربي أن زوجته ستقتل حفيدته سماح، مما يجعل حربي يترجى العمدة بترك حفيدته وأنه على إستعداد أن يقدم كفنه أمام البلد، ولكن العمدة يرفض هذا الإقتراح مُقابل إفداء حربي لحفيدته بأحد أبنائه.

على الجانب الآخر، يهرب طايع وأزهار مع أمينة ولكن يلحق بهم سلطان وبعد مشاجرة مع طايع وسلطان تنتهي بقتل طايع لسلطان، وتأتي لطايع رؤية تخبره بوجود مقبرة فيقوم بالحفر ليكتشف وجود جثتين وهما جثة والده ووالد جابر وهذا ما يتضح أن المقبرة أنهارت عليهم، وليس ما أشاعته البلد أن كل منهما قتل الآخر، وتسبب في حالة ثأر أنتهت بقتل العديد. 

مسلسل "طايع" بطولة: عمرو يوسف، عمرو عبد الجليل، صبا مبارك، سهير المرشدي، مي الغيطي، أحمد داش، سلوى محمد علي، علي القاسم، أحمد عبدالله محمود، مها نصار، محمد علي، من تأليف شيرين دياب وخالد دياب ومحمد دياب، إنتاج رامي إمام وهشام تحسين، وإخراج عمرو سلامة.

الخبر | اخبار اليوم الحلقة٢٩ من" طايع".. مقتل سلطان على يد البطل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق