اخبار اليوم الحلقة٢٨ من" طايع".. والدة مُهجة تخطف سماح

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تبدأ أحداث الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل "طايع"، بخطف طايع لأبنة شقيقته "سماح" ويهرب بها مع أمينة، ولكن أمينة تقوم بخداعه وتبلغ أزهار أن أبنتها معهم، فيهدد حربي طايع بقتل شقيقته أزهار، وعلى الجانب الآخر يذهب طايع وأمينة إلى منزل الضابط سراج، فتعترف أمينة إلى شهيرة بحبها لطايع، وبعد إستناط طايع إلى خطة حربي التي تنُص على خطف سماح من أزهار، فسرعان ما يبلغ طايع شقيقته وينصحها بالهروب إليه لتأخذ أبنتها، ولكنها تقوم بخيانته وتبلغ حربي بالمكان الذي يوجد فيه طايع وسماح، فيذهب حربي مع أزهار ويتمكن من الإمساك بطايع، ويكتشفوا جميعهم بإختفاء أمينة وسماح من المنزل، وتنتهي الحلقة بخطف والدة مهجة لسماح وترك أمينة في مكان مجهول. 

 مسلسل "طايع" بطولة: عمرو يوسف، عمرو عبد الجليل، صبا مبارك، سهير المرشدي، مي الغيطي، أحمد داش، سلوى محمد علي، علي القاسم، أحمد عبدالله محمود، مها نصار، محمد علي، من تأليف شيرين دياب وخالد دياب ومحمد دياب، إنتاج رامي إمام وهشام تحسين، وإخراج عمرو سلامة.

الخبر | اخبار اليوم الحلقة٢٨ من" طايع".. والدة مُهجة تخطف سماح - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق