عاجل

الوحدة - طايع يكتشف المقبرة التي مات فيها والده في الحلقة 29 من "طايع"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الخميس ، 14 يونيو 2018 - 16:40 | آخر تحديث: الخميس ، 14 يونيو 2018 - 16:40 14/06/2018 16:40:56

حربي يحتجز طايع ليعرف منه مكان حفيدته أبنة أزهار، ويبدأ في تعذيبه، على الرغم من عدم معرفة طايع لمن الذي خطف الطفلة الرضيعة.

درية زوجة العمدة تحاول قتل الفتاة الرضيعة انتقاما لقتل حربي لأبنتها مهجة، ولكنها لا تستطيع، ويطلب منها العمدة حسن تركها وعدم المساس بها، وأنه سينتقم لها من حربي في المقابل.

أمينة تذهب للضابط سراج في المستشفى، وتطلب مساعدته في اكتشاف من الذي خطف أبنة أزهار، الذي يكتشف من كاميرات المراقبة أن السيارة التي تراقب منزله مملوكة للعمدة حسن، ويذهب له لمعرفة مكان البنت، ولكن العمدة يرفض الكشف له عن مكانها.

من ناحية أخرى، يتصل العمدة حسن بحربي ويخبره أن حفيدته عنده، وأن درية قرتت قتلها، ولكنه منعها ولا يخاف من تهديداته له ولم يعد لديه شيء يخسره، ويعرض حربي عليه أن يعيد له العمودية وأن يحمل كفنه أمام الناس، ولكن حسن يطلب منه أن يكون المقابل أن يفديها بأبن من أبنائه.

أبناء حربي يرفضوا القرار الذي اتخذه بأن يفدي حفيدته بأحد منهما، ويتركوه ويذهبوا في الوقت الذي تساعد أزهار طايع على الهرب لكي ينقذ أبنتها وذلك بالاتفاق مع أمينة، أثناء هروب طايع يصاب بالصداع الذي يكشف له المقابر الملكية، فيتوقف لمعرفة السبب ويؤكد وجود مقبرة في المكان، لكن سلطان أبن حربي يلحق به ويطلق عليه النار ولا يصيب طايع، ويتمكن طايع من التغلب عليه وقتله.

طايع يحفر المقبرة ليكتشف أن والده ووالد جابر ماتوا داخل المقبرة أثناء التنقيب فيها بعد أن سقطت عليهما، ولا أساس لفكرة أن أحدهما قتل الآخر وهرب، وأن الثآر الذي تربوا عليه لا أساس له من الصحة.

مسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف مع كل من عمرو عبد الجليل وصبا مبارك وسهير المرشدي ومحمد علي وأحمد داش ورشدي الشامي وسلوى محمد علي ، وهو من إخراج عمرو سلامة وتأليف خالد دياب وإنتاج شركة "ماجنوم" المملوكة لرامي إمام وهشام تحسين.

اقرأ أيضا

صدمة الجمهور بعد مقتل "فواز" في "طايع".. تأثر مؤلف المسلسل وكندة علوش لن تسامحهم

أمير كرارة يوجه رسالة لعمرو يوسف بعد الحلقة الـ18 من مسلسل "طايع"

-

comments powered by

الخبر | الوحدة - طايع يكتشف المقبرة التي مات فيها والده في الحلقة 29 من "طايع" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق