اخبار الفن ليلى علوي محامية تمر بظروف صعبة في «هي ودافنشي» خلال رمضان

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعاقدت النجمة ليلي علوي، رسميًا أمس على بطولة مسلسل «هي ودافنشي» مع النجم خالد الصاوي، وهو العمل الذي ستخوض من خلاله السباق الرمضاني لهذا العام بعد أن تغيبت العام الماضي.

ومن المقرر أن تجسد ليلى خلال العمل دور محامية تتعرض لبعض المواقف الصعبة في حياتها، ثم تنقلب حياتها راسًا على عقب بعد ظهور «دافنشي».

المسلسل سيبدا تصويره خلال الأيام القادمة، تحت قيادة المخرج عبد العزيز حشاد، الذي يقوم الآن باختيار باقي فريق العمل، والإشراف على الديكورات النهائية قبل بدء التصوير.

من ناحية أخرى انتهى السيناريست محمد الحناوي، من كتابة معظم حلقات العمل، الذي سيتولى إنتاجه ممدوح شاهين، ويعد هذا العمل هو الأول الذي يجمع بين ليلى والشركة المنتجة، بينما هو الثاني الذي يجمعها بخالد الصاوي بعد عشر سنوات منذ أن قدما "نور الصباح".

والمعروف أن ليلى انتهت مؤخرًا من تصوير فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" مع المخرج يسري نصر الله، ويشاركها البطولة منة شلبي، وباسم سمرة.

شارك هذا الخبر

الخبر | اخبار الفن ليلى علوي محامية تمر بظروف صعبة في «هي ودافنشي» خلال رمضان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : التحرير- فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق