اخبار الفن والفنانين أول تعليق لشيري عادل على زواجها من الداعية معز مسعود

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

أعلن الداعية معز مسعود أنه تزوج من الفنانة شيري عادل منذ عدة شهور، وذلك من خلال بيان يخص مسلسل “السهام المارقة”، الذي قام بإنتاجه وشاركت شيري في بطولته.

وعلى الرغم من التزام شيري الصمت، إلا أنها حرصت على الرد على تهنئة إحدى صديقاتها، والتي نشرت صورة مركبة لشيري مع معز، وعلقت عليها بقولها: “زواج شيرين عادل ومعز مسعود مبروك ياحبيبيتي ربنا يسعدك يارب”.

شيري ردت على تهنئة صديقتها، بقولها: “الله يبارك يا حياتي”، وبهذا التعليق تكون الفنانة المصرية قد أكدت صحة خبر زواجها من معز مسعود.

وكانت عدد من المصادر الصحفية قد كشفت أن العلاقة بين شيري عادل ومعز مسعد بدأت منذ عملهما معا في مسلسل «السهام المارقة»، والذي تم عرضه شهر رمضان الماضي.

يذكر أن معز مسعود قد انفصل عن زوجته السابقة بسنت منذ شهور، دون أن يذكر أي منهما سبب الانفصال، وجاء زواجه من الفنانة شيري عادل مفاجأة للجمهور.

ويفكر معز مسعود في تقديم جزء ثاني من «السهام المارقة»، ويقوم ببطولته أبطال الجزء الأول وهم شيري عادل، هاني عادل، وليد فواز، شريف سلامة، عائشة بن أحمد.

aed5b34b22.jpg

الخبر | اخبار الفن والفنانين أول تعليق لشيري عادل على زواجها من الداعية معز مسعود - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جولولي - العرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق