اخبار اليوم خاص لـ"وشوشة".. تامر حسنى: لا أسعى للمتاجرة بأصوات أطفال فى عمر "الزهور".. البرنامج حرمنى من "بناتى".. و"اكتشف نفسك" رسالتى للجمهور

0 تعليق 31 ارسل لصديق نسخة للطباعة

التفتت إليه الأنظار، كونه لأول مرة يشارك فى برنامج لاكتشاف المواهب، الكل يترقب ظهور "نجم الجيل"، خاصة أنه يشارك إلى جوار نجمين سبق لهما التجربة، ومع الطلة الأول استطاع أن يخطف الأطفال قبل الكبار، استحوذ على القلوب قبل العقول، أحدث بهجة على مسرح "ذا فويس كيدز"، أثر وتأثر بالأطفال المشاركين، إنه النجم تامر حسنى، الذى كشف فى لقاء خاص مع "وشوشة"، كواليس مشاركته فى البرنامج، ومفاجأته الجديدة مع الأطفال، بالإضافة إلى أسرار فيلمه السينمائى الجديد.

فى البداية.. أعلنت أخيرًا عن استعدادك لتقديم أغنية بمشاركة أطفال  "ذا فويس كيدز".. فماذا عن التفاصيل؟

بالفعل.. بدأت فى التحضير للأغنية، وانتهيت من جزء كبير منها، وستكون مفاجأة للجمهور، ويشاركنى نجوم "ذا فويس كيدز".  

تردد أنك ستقدم أغنية وطنية مع الأطفال؟

هذا ليس صحيحًا، فالأغنية "مبهجة"، وقررت أن أكسر من خلالها قاعدة الأغنيات العربية، التى تتحدث عن الحرب والسلام، خاصة أننى أتعامل مع أطفال فى عمر "الزهور"، لذا لا أسعى إلى المتاجرة بأصواتهم فى هموم الوطن العربى، بل أسعى إلى استغلالهم فى أغنية جديدة، تُحدث نقلة على مستوى الساحة الغنائية.

هل ستتولى إنتاجها؟

بالفعل.. أنا صاحب الفكرة، وسأنتجها بنفسى، لأننى مؤمن تمامًا بمواهب هؤلاء الأطفال، الذين أثبتوا بأن الفن لا حدود له، لا يعرف سن أو زمان أو مكان.

انتهى الموسم الأول من برنامج "ذا فويس كيدز".. كيف تقيم التجربة؟

شعور جميل للغاية أن أكون ضمن لجنة تحكيم تضم، نانسى عجرم وكاظم الساهر، ونتشارك فى برنامج يحتوى على كوكبة كبيرة من المواهب الصغيرة، التى بفضلها أصبح البرنامج الأشهر فى الوطن العربى.

لم يحالف فريقك الحظ بالحصول على اللقب.. وحصدته "لين" من فريق "القيصر".. كيف ترى فوزها؟

بالتأكيد.. سعيد بفوزها، على الرغم من أننى كنت داعمًا لـ "جويرية" و"أمير"، وأعتبرهما أبنائى من شدة حبى لهما  .

ما الهدف من مشاركتك فى البرنامج؟

موافقتى على المشاركة، كان هدفها الأول إدخال البهجة والسرور إلى كل بيت عربى، وهذا ما لمسته بالفعل، فخلال تواجدى فى مطار القاهرة، متوجهًا إلى بيروت، قابلت طفلاً وطلب منى أن أصطحبه إلى البرنامج، وداعبته: "إنت عندك موهبة فنية"، فأجابنى بالنفى، لكنه كان يتمتع بروح حماسية كبيرة، ويثق فى أنه سيفور إذا شارك، وهنا أيقنت أننى نجحت بالفعل فى توصيل رسالتى الجمهور، وهى "اكتشف نفسك".

بعيدًا عن البرنامج.. ما جديدك خلال الفترة المقبلة؟

تعاقدت مؤخرًا على بطولة فيلم "الطيب والشرس والطويل"، ومن المفترض بدء تصويره مطلع شهر أبريل المقبل، وهو إنتاج وليد منصور، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج ياسر سامى، ومن المقرر عرضه فى موسم عيد الأضحى المقبل، ومفاجأة الفيلم هو مشاركة نجم "ذا فويس كيدز" أحمد السيسى.

لكنك تعاقدت على الفيلم منذ فترة.. فلما كل هذا التأخير؟

بصراحة.. أردت الحصول على فترة من الراحة، فعلى مدار 10 أسابيع لم أستطع الاستقرار فى مصر، بسبب سفرى الدائم إلى بيروت من أجل البرنامج، وبعد الانتهاء من الموسم الأول، قررت قضاء فترة راحة بجوار ابنتاى "أمايا" و"تاليا" وزوجتى.

أخيرًا.. هل تمانع من عمل بناتك فى مجال الفن؟

لا أفضل ذلك.. فلا أستطيع أن أرهقهما بشكل كبير، فالفن يتطلب جهدًا مضاعفًا من بروفات وسفر وسهر.

 

الخبر | اخبار اليوم خاص لـ"وشوشة".. تامر حسنى: لا أسعى للمتاجرة بأصوات أطفال فى عمر "الزهور".. البرنامج حرمنى من "بناتى".. و"اكتشف نفسك" رسالتى للجمهور - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق