اخبار الفن والفنانين مؤتمر صحفي لوعد البحري للاحتفال بإطلاق ألبومها «فرحتي بيك» بحضور زوجها وابنها.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

أقامت شركة “مزيكا” للإنتاج الموسيقي، مؤتمراً صحافياً للمطربة السورية وعد البحري، مساء الثلاثاء 18 يوليو، وذلك في مقر الشركة في منطقة المهندسين بالجيزة.

الفنانة السورية حضرت بصحبة زوجها الملحن أحمد البنا ونجلهما عيسى، وأطلت وعد بفستان أسود بسيط، إلا أنه فشل في إخفاء وزنها الزائد بشكل كبير.

وعبرت وعد عن سعادتها بإطلاق ألبومها من القاهرة، مشيرة إلى أنها ستقوم باستطلاع رأي الجمهور في أغاني ألبومها قبل أن تشرع بتصوير أي منها.

وأكدت أنها تدعو للتفاؤل والفرح من خلال ألبومها، وأن اختيار الأغاني لم يكن سهلا، ولهذا إستغرق الألبوم فترة طويلة في التحضير له، كما كان لسوء الأوضاع العامة خلال السنوات الماضية نصيب في تأخير طرحها البومها.

وعن سبب اتخاذها قرار اعتزالها الفن أواخر عام 2017 ثم تراجعها عنه، قالت: “شعرت أن الحالة الفنية وقتها لم تكن مناسبة، بل سيئة، وهنا اتخذت قراري بالاعتزال، ولكن اخوتي الشعراء والملحنين وقفوا إلى جانبي وحاولوا أن يثنوني عن القرار، كما ان حبي للفن والغناء طغى على رغبتي بالاعتزال”.

الخبر | اخبار الفن والفنانين مؤتمر صحفي لوعد البحري للاحتفال بإطلاق ألبومها «فرحتي بيك» بحضور زوجها وابنها.. صور - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جولولي - العرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق