اخبار الفن والفنانين هل هناك علاقة قرابة بين صلاح السعدني ومحمد صلاح؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

نشر أحد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع نجم الكرة المصري محمد صلاح بالفنان القدير صلاح السعدني، مؤكدا أنه ابنه.

الناشط كتب، على موقع “تويتر”: “عايش بقالي كتير وأول مرة أعرف إن صلاح السعدني والد محمد صلاح”، وهو ما دفع الفنان أحمد السعدني، نجل صلاح السعدني، للخروج عن صمته ليكشف الحقيقة.

السعدني أكد أن هذه مجرد شائعة، وسخر من تدوينة هذا الناشط بقوله: “أحب أقولك انك مش عايش يا نجم.. النيزك يارب”.

وكان أحمد السعدني قد نشر مؤخرا مجموعة صور حديثة لوالده الفنان الكبير صلاح السعدني، والتي ظهر فيها بملامح مختلفة كثيرا جراء المرض والتقدم في السن، حيث بدا أكثر نحافة، إلا أنه ظهر بحالة نفسية جيدة، وكان يرتدي كاب ونظارة شمسية على عينيه، وكان يتصفح إحدى المجلات.

أحمد كشف عن العقاب الذي تلقاه من والده بسبب التقاطه لهذه الصور، حيث أرفق الصور بتعليق قال فيه: ” ابويا من كتر ما اتصور في حياته مبقاش يكره قد التصوير بس انا صورته بالعافيه قلتله انت واحش ناس كتير عايزين يتطمنو عليك صحيح انا اللي دفعت التمن بقفا معتبر بس كله بيعدي صباح الفل”.

يذكر أن الفنان الكبير صلاح السعدني كان قد ابتعد عن الساحة الفنية لفترة طويلة بسبب مرضه، وكان آخر أعماله التليفزيونية مسلسل “القاصرات” الذي عرض عام 2013، وشاركه البطولة داليا البحيري وياسر جلال ونهال عنبر وعايدة رياض ومنة عرفة وملك أحمد زاهر ومي الغيطي، وغيرهم.

الخبر | اخبار الفن والفنانين هل هناك علاقة قرابة بين صلاح السعدني ومحمد صلاح؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جولولي - العرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق