اخبار اليوم خاص.. تفاصيل مسلسل هشام ماجد وشيكو لرمضان 2019

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علم "وشوشة"، تفاصيل مسلسل هشام ماجد وشيكو، لرمضان 2019 والذي لم يتم الاستقرار علي اسمه حتي الآن، حيث يقوم فريق الكتابة بعمل تعديلات لتتناسب مع الرقابة، على أن يخرج العمل معتز التوني ومن إنتاج أمير شوقي .

وتشهد أحداث المسلسل عودة شخصية الضابط تيسير فهمي، التي قدمها من قبل شيكو في "الرجل العناب" وشخصية "بخيت" التي يقدمها هشام ماجد، وهو عاطل فاشل كان حلم حياته أن يلتحق بكلية الشرطه وتشأ الظروف أن يصبح "تيسير وبخيت"، أزواج لشقيقتان ليبدأ النقار بينهم إلي أن يقرر بخيت التحايل والالتحاق بمعهد يؤهلة لدخول كلية الشرطة بشكل ما ولكن بعد علم "تيسير" يكشف أمام أحد لجان الامتحان الخاصه ببخيت أن خاله حرامي ويتم رفضه وتتوالي الأحداث بينهم.

ويقرر "بخيت"، أن يفتح قسم خاص به ويتسابق هو تيسير فهمي، علي حل المشكلات والقضايا التي تحدث في المنطقة وتتوالي الأحداث بينهم في إطار فانتازيا كوميدي.

الخبر | اخبار اليوم خاص.. تفاصيل مسلسل هشام ماجد وشيكو لرمضان 2019 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق