اخبار الفن والفنانين إليسا تهدد شركة «روتانا»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

وقعت شركة «روتانا»، اتفاقية جديدة مع شركة «ديزر»، لتوزيع المحتوى السمعي للمجموعة رقميًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

الفنانة اللبنانية إليسا، ردت على سؤال أحد متابعيها حول انفصالها عن شركة «روتانا»، بسبب قيامها حجب كل المحتوى الفني المتعلق بها على موقع «يوتيوب»، مؤكدة أنها ستنفصل عنها.

إليسا، قالت في ردودها لمتابعيه عبر موقع «تويتر»: «إنها ستحاول الوصول إلى حل مع شركة “روتانا”، وأنها ستنفصل عنها في حال تعذر ذلك».

وأضافت: «أنا مدمرة لرؤيتي كل جهودي تتبخر بعد كل هذه السنين».

وتابعت: «أنها ستبقي جمهورها على اطلاع بالمستجدات، داعيةً إلي التأمل خيرًا».

وكان نص الاتفاق بين شركة روتانا، وديزر، ينص على أن التطبيق للموسيقى سيحصل على الحق الحصري لعرض الأعمال المنتجة من قبل الشركة، وذلك بعد سحبها من تطبيق «أنغامي» وموقع «يوتيوب» ليشمل ذلك كل الفنانين التابعين لها، ومن بينهم إليسا التي عبّرت عن رفضها وغضبها الشديد.

الفنانة اللبنانية كانت قد تعاونت مؤخرًا مع شركة «روتانا»، في ألبومها الأخير «إلى كل اللي بيحبوني»، والذي حقق نسبة نجاح كبيرة في وقت قياسي جدًا.

الخبر | اخبار الفن والفنانين إليسا تهدد شركة «روتانا» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جولولي - العرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق