اخبار الفن والفنانين زينة تهنئ ريم البارودي بعيد ميلادها والأخيرة ترد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

تجمع صداقة مقربة بين كل من الفنانة المصرية زينة، والفنانة ريم البارودي، والتي وقفت على جوارها وساندتها في أزمة توأمها مع الفنان أحمد عز.

زينة، حرصت على توجيه رسالة خاصة لصديقتها ريم البارودي، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها.

ونشرت زينة، فيديو عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، قالت فيه: «كل سنة وانتي طيبة يا أجدع بنت في الدنيا، لو حبيت أشكرك طول عمري مش كفاية عليكي».

وردت ريم البارودي، على تهنئتها قائلة: «زينة السينما المصرية مين يشكر مين بس، ده من كرمك وتربيتك وأخلاقك وجدعنتك معايا ومع غيري أنتي عارفه أنا بحبك قد ايه شكرا حبايبي ياسمين ربنا يخليكم ليا».

وكانت ريم البارودي، قد تلقت العديد من تهاني النجوم بعيد ميلادها ومنهم الفنانة وفاء عامر، والتي كشفت أنها تستعد لإقامة احتفال خاص بريم البارودي بعد انتهائها من مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ33 والتي شاركت فيه كعضو لجنة تحكيم بمسابقة نور الشريف للفيلم العربي الروائي الطويل، والتي يترأسها المخرج الكبير على عبدالخالق.

الخبر | اخبار الفن والفنانين زينة تهنئ ريم البارودي بعيد ميلادها والأخيرة ترد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جولولي - العرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق