اخبار الفن والفنانين عاصي الحلاني يحيي ذكرى رحيل وديع الصافي ويشتكي له حال لبنان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

أحيا الفنان اللبناني عاصي الحلاني، ذكرى رحيل الفنان الراحل ويدع الصافي، والذي يوافق ذكرى رحيله اليوم 11 أكتوبر.

عاصي الحلاني، قال عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»: «رح تبقى الوديع حلم الوعى فينا أجمل ما قدمت وغنيت معك وكانت الأمانة وأجمل الأمانى على قلبى».

وأضاف: «فى مثل هذا اليوم انتقل الكبير وديع الصافى إلى رحمة الله تعالى.. فنان وعملاق لا يتكرر رحلت وما ذلنا ننهل من بحرك الكبير فنًا راقيًا عظيمًا ونتعلم منك يا كبير لبنان».

وتابع:  «يا كبير لبنان التسامح والكبرياء والعطاء والصلاة من أجل لبنان ونتعلم من أغنياتك كيف نحب لبنان الأخضر، لكن للأسف يا كبيرنا ويا حبيبنا (لبنان قطعة السماء) عم تتحول لأشجار محروقة ومكبات للنفايات والوباء صار صياد بس مش للطيور صياد لناس بأبشع مرض».

وأنهى كلامه قائلًا: «طلعنا بالإحصاءات العالمية للأسف ثالث أو رابع دولة في العالم عندا مرض السرطان شو بدي خبرك.. أخبرك ليكن على العمر اللي رح والله يساعدنا على العمر القادم والمستقبل الغامض!!! الله يرحمك وإن شاء الله بتكون نفسك بالسما والبقاء لله».

يذكر أن الفنان وديع الصافين رحل عن عالمنا يوم 11 أكتوبر 2013، عن عمر يناهز 92 عامًا بمستشفى ومركز بلفو الطبي، منصورية، لبنان.

الخبر | اخبار الفن والفنانين عاصي الحلاني يحيي ذكرى رحيل وديع الصافي ويشتكي له حال لبنان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جولولي - العرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق