اخبار الفن والفنانين وفاء سالم بطلة «النمر الأسود» في صور نادرة من الشباب ولقطة تجمعها بابنها الشاب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

 رشح المخرج الراحل عاطف سالم الفنانة السورية وفاء سالم لبطولة فيلم النمر الأسود مع الفنان الراحل أحمد زكي وقدمت فيه دور هيلجا الفتاة اليونانية التي يقع في حبها الشاب المصري.

 حقق الفيلم نجاحا كبيرا وصعدت وفاء سالم إلى النجومية لما تتمتع به من جمال لافت وموهبة كبيرة اكتشفها مخرج كبير بحجم عاطف سالم.

 ولدت وفاء في مدينة حلب السورية يوم 23 يوليو عام 1964 لأب يعمل محاميا، درست الفلسفة بكلية الآداب ثم سافرت إلى العاصمة المصرية القاهرة بغرض الالتحاق بالمعهد العالي للسينما.

 التقت هناك المخرج عاطف سالم الذي رشحها لبطولة فيلم النمر الأسود)أمام الفنان أحمد زكي، ومن بعدها قدمت عدة أفلام سينمائية، منها باب شرق، ابتسامة في عيون حزينة، الزواج والصيف.

 كرست وفاء سالم جهدها أكثر للدراما التلفزيونية، ومن أبرز أعمالها التلفزيونية هارون الرشيد، القضاء في الإسلام، الدالي، ملكة في المنفى.

 كانت في بدايتها تأخذ أدوار كبيرة إلا أن كثرة توقفها عن التمثيل أثر على حجم أدوارها وعادت إلى العمل في الديراما من جديد وشاركت في بطولة مسلسل “الأب الروحي” ولاحظ الجمهور استمرار تمتعها بالجمال رغم تقدمها في العمر.

الخبر | اخبار الفن والفنانين وفاء سالم بطلة «النمر الأسود» في صور نادرة من الشباب ولقطة تجمعها بابنها الشاب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جولولي - العرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق