اخبار الفن والفنانين محمد رشاد يخرج عن صمته ويوجه رسالة قاسية لريهام سعيد بسبب مرض خطيبته

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

قرر الفنان المصري محمد رشاد، نجم برنامج  «أراب أيدول»، الخروج عن صمته وكشف تفاصيل الحالة الصحية لخطيبته مي حلمي.

محمد رشاد، وجه رسالة شديدة اللهجة إلى الإعلامية ريهام سعيد، بعد تخصيصها فقرة كاملة عنه وعن خطيبته وعرضت صورة لها من داخل المستشفى، خلال حلقة برنامجها “صبايا”، على قنا “الحياة”.

”رشاد”، قال عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»: «الأستاذة الإعلامية الفاضلة، ريهام سعيد.. أولًا اسمي وحياتي الخاصة والعامة لا تعنيكي في شيء، ومسمحش إنك تصوريني في صورة الإنسان المستهتر بمشاعر الإنسانة اللي بحبها أو بينا شيء محترم».

وأضاف: «محصلش بينا نصيب لخلافات خاصة بينا قبل أي حد كائنا من كان، والقرار بخيره أو بشره عائد علينا أولًا وأخيرًا، قدر الله وما شاء فعل، إن لم يشأ لم يكن وإن شاء قد كان».

وتابع: «ثانيًا المصادر الموثوقة اللي قالتلك إن مي جالها جلطة في المخ، موصلتش لحضرتك إنها كانت معايا أثناء عرض الحلقة بتاعتك، بنحاول نوصل لحل يرضي أطراف الخلاف اللي حدث يوم زفافنا، ومكنش ولله الحمد عندها جلطة في المخ بعد الشر عنها، وعن أي شخص معتقدش هتوصلك لأن مصادرك يا أستاذة يا كبيرة ضعيفة».

واستطرد: «مي بالنسبة لي أكبر من كل الكلام الذي يقال، لان بيننا عشرة سنين، شوفنا فيها الحلو والوحش، ولو حضرتك يا أستاذة ريهام كلمة الكرامة لا تعنيلك بشيء فأنا كرامتي وكرامة أهلي تعنيلي جداً وتهمني بعيدًا عن كل المهاترات اللي تم نشرها قبل أيام».

وختم قائلاً: «أنا احتراماً مني للأيام والمشاعر اللي بيني ونين مي لم أتكلم، ولن أتكلم، لأن مي سواء كانت شريكتي في الحياة أو لا بنصيب وقدر الله بتعنيلي كثير جداً».

يذكر أن صورة تم تداولها أمس، على أنها لمي من داخل المستشفى وعلق عدد من أصدقائها أنها تعاني من اشتباه بجلطة في القلب بعد إلغاء حفل زفافها على محمد رشاد، قبل ساعة ونصف فقط.

الخبر | اخبار الفن والفنانين محمد رشاد يخرج عن صمته ويوجه رسالة قاسية لريهام سعيد بسبب مرض خطيبته - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جولولي - العرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق