اخبار الفن والفنانين بسمة بوسيل تنشر صورتها أثناء الحمل وهكذا علق الجمهور.. شاهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

تعيش الفنانة المعتزلة المغربية بسمة بوسيل لحظات من السعادة بعد إنجاب طفلها الثالث من زوجها الفنان تامر حسني في أمريكا.

بسمة، والتي طالما أنكرت حملها، شاركت محبيها عبر حسابها الشخصي على موقع «انستجرام»، في صورة لها وهي حامل في طفلها الثالث، وعلقت قائلة: «أهلا وسهلا بيبي آدم».

جمهور بسمة بوسيل هنأها على مولودها الثالث، ولكن الجمهور أيضا عاتبها بسبب إنكار حملها من البداية، وخاصة أنه شيء لا يمكن إخفاؤه.

تامر حسني تزوج من بسمة بوسيل بعد قصة حب بينهما، وذلك في عام 2013، وكان الزواج مفاج للجمهور، حيث أكد تامر من قبل أنه لن يتزوج من فنانة، ولكن اعتزلت بسمة بعد ذلك لتتفرغ لأسرتها، وانجبت مايا وتاليا.

المغربية بسمة بوسيل أنكرت حملها عندما سألتها معجبة عن ذلك، وقالت إن الأمر مجرد شائعة، في الوقت الذس سافرت فيه بصحبة تامر إلى أمريكا لتضع طفلها.

تامر حسني كتب عبر حسابه الخاص بعد استقبال طفله الثالث: «زوجتي حبيبتي بسمة ربنا يخليكي لي ويخلي أولادنا الحمد لله رزقنا يوم 22- 10 بمولودنا الثالث آدم، عقبالكم جميعا».

يُذكر أن تامر تعرض لوعكة صحية شديد بسبب التهاب في أحباله الصوتية وسافر إلى أمريكا لتلقي العلاج اللازم.

الخبر | اخبار الفن والفنانين بسمة بوسيل تنشر صورتها أثناء الحمل وهكذا علق الجمهور.. شاهد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جولولي - العرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق