اخبار اليوم مباراة الأهلى والترجى تتحدى 4 حفلات لنجوم الغناء.. فهل تفسدهم؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يصادف اليوم الجمعة، إقامة 4 حفلات غنائية بالقاهرة لعدد من كبار نجوم الغناء بالتزامن مع نهائى دوري أبطال إفريقيا بين فريقي الأهلى المصري والترجى التونسي، والذى ينتظره عدد كبير من الجمهور المصري.

ونرصد في التقرير التالي الحفلات القرر إقامتها اليوم الجمعة، بالتزامن مع نهائى دوري أبطال إفريقيا بين فريقي الأهلى والترجى...

جورج وسوف

يحيي سلطان الطرب جورج وسوف، حفله الأول على مسرح ساقية الصاوي الجديد بمدينة البروج بطريق الإسماعيلية الصحراوي في تمام الساعة السابعة مساء .

تامر حسني ومحمود العسيلي

يحيي النجم تامر حسني، والفنان محمود العسيلي، حفلًا غنائيًا كبيرًا بالجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس .

وائل جسار

جمهور دار الأوبرا المصرية على موعد مع المطرب اللبناني وائل جسار فى الليلة التاسعة من مهرجان الموسيقي العربية في دورته السابعة والعشرين على المسرح الكبير، بمصاحبة الفرقة الموسيقية وقيادة المايسترو عادل عايش .

شارموفرز

وتستعد فرقة "شارموفرز" لإحياء أحد أكبر حفلاتها الغنائية فى القاهرة، وذلك على مسرح حديقة الحرية فى الزمالك، تحت شعار "مهرجان نوفمبر"، حيث تقدم الحفل على شكل "كرنفال غنائي" يستمر لأكثر من 4 ساعات متواصلة، بمشاركة فرقة ديسكو مصر.

الخبر | اخبار اليوم مباراة الأهلى والترجى تتحدى 4 حفلات لنجوم الغناء.. فهل تفسدهم؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق