عاجل

اخبار المشاهير أحلام: طفولتي كانت صعبة

0 تعليق 132 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عبر صفحتها الرسمية على الفايسبوك، نشرت أحلام أمس صوراً حيث بدت جالسة على كرسي يشبه مقاعد الملوك، وأرفقتها برسالة مؤثرة.

وقالت النجمة الإماراتية في رسالتها: “أنا أحلام بنت علي بن هزيم الشامسي، بنت ‏الإمارات وبنت الخليج، وبنت الوطن العربي، لأنّي أشبه أغلب بنات الوطن العربي في كل شيء، في شموخ العربية وفي عزتها وفي صبرها ومثابرتها”.

وأضافت: “في رحلة كفاحي، رأيت كل ألوان الطيف، من بشر وأحداث ومشاعر. طفولتي كانت صعبة ومراهقتي كانت مسؤولية، كنت أدرس وأدرس، لم أيأس لحظة من الوصول إلى الحلم الذي عشت طفولتي أحلم فيه”.

وأضحت أحلام: “حين كنت أقف أمام المرآة وأغنّي، كنت أحسّ أني طير يطير مع نسمات الليل، ويرجع صدى صوتي، وأسمع عن بعد آهات وصفقات وأهازيج الجمهور إلى أن جاء ذاك اليوم الذي سمعتهم يقولون فيه غنت كأن ملكة تدمر حضرت”.

وختمت رسالتها القول: “ما أنسى دعاء أمي لي وأنا طالعة الله “يوفقك يا بنيتي”، أبتسم لما اتخيل ضحكات أولادي وأبكي لما اتذكر من أخلصت لهم وخانوني، حاربت وحوربت وبعد واحد وعشرين سنة توّجني جمهوري على عرش الفن العربي ملكة”.

المزيد:

كشخة اليوم: أحلام في لوك كاجوال تتسوق في باريس

الخبر | اخبار المشاهير أحلام: طفولتي كانت صعبة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : انا زهرة مشاهير العرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق