اخبار المشاهير من غادة عبد الرازق إلى فيفي عبده… أغرب تسريحات النجمات!

0 تعليق 142 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحرص الفنانات على الظهور بكامل أناقتهن، خصوصاً خلال استضافتهن في البرامج التلفزيونية أو خضوعهن لجلسات تصوير. لكن في الكثير من الأحيان، يخرج بعضهنّ عن المألوف والسائد، خصوصاً في تسريحات الشعر، ما يثير الجدل وتتباين الآراء حول التسريحة.
وتعتبر غادة عبد الرازق من أجرأ الفنانات في تسريحات الشعر. بين الحين والآخر، تذهب النجمة المصرية إلى تسريحة غريبة. هذا ما رأيناه حين شاركت في برنامج “أراب كاستينغ” بتسريحة صينية. يومها رفعت شعرها إلى الأعلى، فضلاً عن انسدال شعرها من الجانبين على الطريقة الصينية.
واللافت أنّ هذا اللوك لم ينل إعجاب محبي النجمة المصرية، فانتقدتها أغلبية التعليقات، مطالبةً إياها بعدم تكرار هذا اللوك، في حين أشاد بعضهم باللوك ووصفه بالجريء.
وقبل ذلك، أطلت غادة أيضاً في برنامج “أنا والعسل 2” ، بتسريحة غريبة لم يفهمها الناس، وتولى تصفيفها جو رعد. ولفت الأخير إلى أنّه استوحى تسريحة غادة من التسريحات الارستقراطية في القرن الثامن عشر، وأنه نفذها بلمسات عصرية متجدّدة وجريئة.
وأخيراً، خضعت اليسا لجلسة تصوير، فظهرت على غلاف مجلة “bazaar” بتسريحة غريبة جعلتها تبدو كامرأة من ستينات القرن الماضي. يومها، اعتمدت النجمة اللبنانية على تسريحة الشعر القصير التي اعتمدتها نجمات حقبة الستينات، لكن التسريحة أثارت غضب الجمهور، خصوصاً أنّ ملامح الشباب غابت عن وجه إليسا، لبتدو أكبر سناً.
وخلال كواليس تصوير برنامج “the voice”، أطلت شيرين عبد الوهاب بتسريحة غريبة أثارت تعليقات محبيها عبر صفحتها على فايسبوك. علماً بأنّها غيّرت لون شعرها أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة.
كذلك، أثارت التسريحة الغريبة التي أطلت بها غادة ابراهيم في افتتاح “مهرجان القاهرة السينمائي”، حملةً من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعل بعضهم يشبّهها بالليدي غاغا التي تثير الجدل أيضاً بإطلالاتها.
غادة ردّت على الانتقادات، معترفةً بأنها لم تكن موفقة في التسريحة، إذ طلبت من مصفف الشعر رفع شعرها على طريقة سعاد حسني في فيلمها الشهير “خللي بالك من زوزو”.
وخلال السنوات الأخيرة، اعتمدت منة شلبي تسريحات غريبة ومختلفة بعدما صدمت الجمهور وقصت شعرها تماماً. ومنذ فترة، خضعت لجلسة تصوير مع مصور الفنانين خالد فضة، وأطلت خلالها بتسريحة غريبة غيّرت فيها إطلالتها، إذ رفعت شعرها بشكل غريب، ووضعت مكياجاً صارخاً.
واعتمدت منى زكي تسريحة وصفت بالأغرب” خلال خضوعها لجلسة تصوير مع خالد فضة، ما أثار جدلاً واسعاً بين محبي النجمة المصرية.
كذلك، تسببت تسريحة غريبة في تغيّر ملامح الممثلة الشابة ايمي سمير غانم، إلى درجة أنّ بعضهم لم يتعرّف إليها من الوهلة الأولى، إذ أطلّت بمكياج عيون أسود، كما رفعت شعرها كاملاً وبدت مختلفة عن العادة.
وخلال تقديمها برنامج “أحلى مسا”، أطلّت فيفي عبده بتسريحة غريبة للغاية، ونشرت صورتها عبر انستغرام أخيراً لتنهال التعليقات الساخرة التي وصفت التسريحة بـ “الشعر المنكوش”.

الخبر | اخبار المشاهير من غادة عبد الرازق إلى فيفي عبده… أغرب تسريحات النجمات! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : انا زهرة مشاهير العرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق