الوحدة - فيلم الرسوم المتحركة Zootopia يهزم Deadpool في شباك التذاكر الأمريكي

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رغم سيطرة فيلم البطل الخارق Deadpool على شباك التذاكر الأمريكي خلال الثلاثة أسابيع الماضية، استطاع أخيرا فيلم الرسوم المتحركة Zootopia من خطف الصدارة منه.

وانتزع فيلم ديزني الجديد صدارة شباك التذاكر في أمريكا بعد أن حقق إيرادات بلغت 73.7 مليون دولار في أول يومين من عرضه.

لقطة من فيلم Zootopia


ووفقا لموقع comScore فإن فيلم Zootopia حقق أفضل افتتاحية في شهر مارس، كما أنه أكثير أفلام شركة ديزني تحقيقا للإيرادات في ثلاثة أيام.

وكان فيلم Frozen صاحب أعلى افتتاحية لديزني في ثلاثة أيام، بعد أن حقق 67.4 مليون دولار في أول ثلاثة أيام عرض في عيد الشكر، إلى أن انتزع منه Zootopia الرقم القياسي.

وقال رئيس التوزيع في ديزني، ديف هوليز: "هناك غياب تام للمنافسة، نحن مستعدون لنيل عرض كبير".

وأضاف: "هناك استمرارية على درجة عالية من تقديم قصص عظيمة، عوالم مبهرة وشخصيات الناس تستطيع أن تجدها في حياتها".

وكان Zootopia قد عرض خراج الولايات المتحدة الأمريكية قبل ثلاثة أسابيع، لتصبح بذلك إجمالي إيراداته حتى الآن 232.5 مليون دولار، مما يعني أنه نجح في جمع مبلغ ميزانيته الضخمة التي وصلت إلى 100 مليون دولار.

وحل في المرتبة الثانية فيلم London Has Fallen، الجزء الرابع من سلسلة أفلام Die Hard، والذي نجح في تحقيق إيرادات بلغت 21.7 مليون دولار، مقابل ميزانيه التي تقدر بـ 60 مليون دولار نظرا لمشاركة الكثير من النجوم به مثل، جيرارد باتلر ومورجان فريمان.

وحل بالمرتبة الثالثة فيلم Deadpool بعد أن حقق إيرادات بلغت 6.4 ملايين دولار في ثالث أسبوع عرض، لتصبح إجمالي إيراداته في أمريكا فقط 311.1 مليون دولار.

وجاء في المرتبة الرابعة فيلم Gods of Egypt لجيرارد باتلر، والذي حقق إيرادات 5 ملايين هذا الأسبوع، والذي نجح في تحقيق إيرادات 22.8 مليون دولار في أمريكا بعد أسبوعين عرض.

-

comments powered by

الخبر | الوحدة - فيلم الرسوم المتحركة Zootopia يهزم Deadpool في شباك التذاكر الأمريكي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق