اخبار الفن والفنانين فستان رانيا يوسف الشهير في الجامعة.. شاهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

قرر بعض أساتذة الجامعة استغلال الضجة التي أثارها فستان الفنانة المصرية رانيا يوسف في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، خلال امتحان نصف العام.

ففي كلية الآداب بجامعة سوهاج، تم توجيه سؤال لطلبة قسم الإعلام، وجاء في السؤال، بحسب ورقة الامتحان التي تم تناقلها: «تمثل واقعة ارتداء الفنانة رانيا يوسف الهوت شورت في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي حدثاً غريباً أثار الرأي العام».

وتم وضع اسئلة للطلبة على الواقعة، ومنها تحديد نوع التغطية الصحفية المناسبة للواقعة، كما تم طلب توجيه 5 أسئلة للفنانة في حالة عمل حوار صحفي معها.

وبعد إثارة الجدل حول هذا الأمر ذكرت رئيسة قسم الإعلام بالكلية أن السؤال تطبيقي ممتاز على الواقعة، وأنه لم يتناول الواقعة ذاتها، وإنما كيفية التناول الإعلامي لها.

يُذكر أن رانيا يوسف ظهرت في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 40 بفستان أقرب للهوت شورت، أثار حولها جدلا واسعا، بينما تم رفع أكثر من دعوى قضائية عليها لهذا السبب.

واعتذرت رانيا بعد ذلك على الشكل الذي ظهرت به، وقالت إن الفستان كان له بطانة ارتفعت لأعلى، وتم إخلاء سبيلها.

الخبر | اخبار الفن والفنانين فستان رانيا يوسف الشهير في الجامعة.. شاهد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جولولي - العرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق