اخبار الفن والفنانين رانيا يوسف تواصل إطلالتها المميزة.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - هويدا أبوسمك

شاركت الفنانة المصرية رانيا يوسف جمهورها في صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام».

رانيا ظهرت في الصور وهي بأحد الأماكن الطبيعية خارج مصر، حيث كانت الفنانة ترتدي ملابس كاجوال تكشف عن بطنها، وعلقت بجملة تمنت فيها يوم جميل للفانز.

جمهور الفنانة رانيا يوسف جاءت تعليقاته سلبية على الصور التي اعتبرها الأغلبية مستفزة جدا، وتكشف أن رانيا تحاول لفت الأنظار إليها بشتى الطرق، بينما رأى آخرون أنها لم تعد صبية لترتدي مثل هذه الملابس.

رانيا وضعت نفسها في مرمى الانتقادات منذ أسابيع بعدما ظهرت بفستان فاضح في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، وتسببت في الهجوم عليها الذي وصل إلى حد المساءلة القانونية.

الفنانة المصرية استطاعت أن تخرج من هذا المأزق بعد أن اعتذرت لجمهورها وأكدت أنها كانت ترتدي بطانة للفستان ولكنها تحركت من مكانها، ولم تستطع التصرف.

ولكن رانيا لم تكتف بذلك بل استمرت بعد ذلك في نشر صور جديدة لها اعتبرها الجمهور مستفزة، وظهرت ايضا بفستان جرئ في حفل دير جست.

الخبر | اخبار الفن والفنانين رانيا يوسف تواصل إطلالتها المميزة.. صور - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جولولي - العرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق