اخبار الفن والفنانين بعد نشرها لصورة مركبة.. هيفاء وهبي توجه رسالة للفنانة شيماء سيف

0 تعليق 320 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

شاركت الفنانة المصرية شيماء سيف، في تحدى العشر سنوات والذي انطلق  بين النجوم في مصر والوطن العربي عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

شيماء أضفت روح الكوميديا على الصورة حيث نشرت صورة لها وصورة أخرى للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وكل منهما ترتدي فستان أصفر، وعلقت عليها بأنها تتمنى الوصول لهذا الجسد في 2028، وهو الأمر الذي تفاعل معه جمهورها بشكل كبير.

الفنانة اللبنانية وجهت رسالة لشيماء، عبرت فيها عن حبها لها بشكلها الحالي، حيث قالت: ” “انا بحبك كتير.. إنتِ عندي أحلى الناس ومصدر فرحة وجمال من جوة ومن برة”.

وكانت تحدي العشر سنوات قد انتشر بين نجوم الفن في مصر والوطن العربي عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وهذا التحدي يقوم على نشر النجوم صور قديمة لهم ليكشفوا فرق الاختلاف بين عشر سنوات مرت على حياتهم ومدى التأثير الذي تركته على ملامح الوجه وكذلك زيادة الوزن أو فقدانه، وقد شارك به عدد كبير من نجوم الفن.

يذكر أن هيفاء وهبي كانت قد شاركت جمهورها مؤخرا بمجموعة صور حديثة لها، ظهرت فيها بلوك جديد، حيث غيرت لون شعرها إلى اللون الوردي.

الخبر | اخبار الفن والفنانين بعد نشرها لصورة مركبة.. هيفاء وهبي توجه رسالة للفنانة شيماء سيف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جولولي - العرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق