الوحدة - كيم كاردشيان تفاجئ متابعيها بصورة عارية أخرى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كعادتها في الرد على منتقدي زيادة وزنها بعد الإنجاب، عادت مرة أخرى نجمة تلفزيون الواقع، كيم كاردشيان للرد عليهم بطريقة عملية، ألا وهي نشر صورة عارية لها.

وفاجأت كيم كاردشيان متابعيها على موقعي Twitter وInstagram بنشر صورة عارية تماما لها، إلا أنها وضعت مربعات سوداء على الصورة لتخفي بها صدرها.

وعلقت كيم كاردشيان على الصورة التي نشرتها في وقت متأخر من ليلة الأحد بتوقيت أمريكا، مازحة: "هذا حالك عندما تقول إن ليس لديك شيء ترتديه".

ورغم أن وقت التقاط الصورة غير واضح، لكن على ما يبدو أنها التقطت الصورة في فبراير الماضي نظرا لأنها ظهرت بها بشعرها الأشقر، بينا رأى بعض المعلقين على الصورة أنها ربما من العام الماضي عندما صبغت شعرها للأشقر في أسبوع الموضة بباريس.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تشارك فيها كيم كاردشيان صورة عارية لها لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، إذ سبق أن نشرت صورة عارية لها أثناء حملها في سينت ويست لكي تخرس منتقدي زيادة وزنها أثناء الحمل.

كيف وقعت كيم كاردشيان في حب كاني ويست؟.. شاهد فيديو أول موعد غرامي بينهما لتعرف
صورة- كيم كارداشيان تزيح الستار عن مولودها الثاني "قديس"
كيم كارداشيان تنشر أول صورة لمولودها الثاني "قديس"
كيم كارداشيان تكشف عن نيتها في تناولها للمشيمة الخاصة بها
كيم كاردشيان تضع مولودها الثاني من كاني ويست
كيم كاردشيان: الحمل هو أسوأ تجربة في حياتي.. لم أعد مغرية وهذا لا يشعرني بالأمان!

كلمات متعلقة كيم كاردشيان

-

comments powered by Disqus

الخبر | الوحدة - كيم كاردشيان تفاجئ متابعيها بصورة عارية أخرى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق