اخبار الفن بالفيديو.. غادة إبراهيم تنسحب «على الهواء» بسبب مداخلة تليفونية

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انسحبت الفنانة غادة إبراهيم أثناء إذاعة حلقة أمس الأربعاء من برنامج "على هوى مصر"، الذي يقدمه الإعلامي خالد صلاح، على فضائية "النهار".

وجاء ذلك بعد  سماح صلاح للصحفي عادل توماس رئيس قسم الحوادث في جريدة "النبأ"، بإجراء مداخلة هاتفية معه للرد على الاتهامات التي وجهات الفنانة غادة إلى الصحيفة، وهو ما قابلته الأخيرة بالرفض.

وقالت غادة: "جميع الصحف في مصر نقلت الأخبار الخاصة باتهامي في إدارة شبكة دعارة من خلال جريدة النبأ، وهي جريدة صفراء ساهمت في تشويه سمعتي"، متهمة توماس بتلقى رشاوى مالية من أجل نشر موضوعات معينة.

وعلق خالد صلاح على انسحاب الفنانة، قائلا: "مع ألف سلامة"، وسمح لتوماس بالرد على اتهامات الفنانة.

يذكر أن محكمة جنح دار السلام المنعقدة في مجمع محاكم المعادي، برئاسة المستشار أحمد شلبى، قضت الخميس الماضي ببراءة الفنانة غادة إبراهيم و4 فتيات أخريات من تهم تسهيل الدعارة، قررت نيابة دار السلام الاستئناف على الحكم وتحددت جلسة 26 مارس الجاري، لنظر الاستئناف.

وكان ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب، ألقوا القبض على قوادة و5 ساقطات و4 رجال يحملون الجنسية السعودية، وبسؤالهم أمام النيابة أكد القواد أنه يستأجر الشقة من الفنانة غادة إبراهيم دون عقد للإيجار.

وبإجراء تحريات المباحث تبين علم الفنانة صاحبة الشقق بما يحدث، وبعرض التحريات على النيابة العامة أمرت بضبط وإحضار الفنانة غادة إبراهيم، وبتفتيش هاتفها المحمول عثر على رسائل "واتس آب" بينها وبين القواد والساقطات تؤكد علمها بإدارة الشقة في أعمال منافية للآداب.

وأمرت  النيابة العامة بحبس الفنانة على ذمة التحقيقات، وإجراء تحليل مخدرات لها، ووجهت إليها اتهامات بإدارة مسكن في أعمال منافية للآداب، وتسهيل أعمال الدعارة وتأجير عقار للأعمال المنافية للآداب.

شارك هذا الخبر

الخبر | اخبار الفن بالفيديو.. غادة إبراهيم تنسحب «على الهواء» بسبب مداخلة تليفونية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : التحرير- فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق