اخبار اليوم بالفيديو.. ساندي تكشف عن الصعوبات التي واجهتها أثناء تصوير "عيش حياتك"‎

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت الفنانة ساندي، عن الصعوبات التي واجهتها أثناء تصوير فيلم "عيش حياتك" قائلة: "أنا وسامح حسين، لكي نصعد على جبل موسى بسيناء، استغرقنا وقت طويل حوالي 5 ساعات بدون توقف، لكن كان الاحساس مختلف ورائع جدًا واتمنى تكرار هذه التجربة".

 

وأضاقت، "ساندي"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن "عيش حياتك" هو فيلم كوميدي رومانسي يدعم السياحة المصرية بشكل قوي جدًا، موضحة، أنها اكتشفت من خلال هذا العمل أن مصر لديها العديد من الأماكن السياحية التي لم تكن تعلم عنعا شيئًا، أما عن كواليس الفيلم فقالت: "سامح حسين دمه خفيف جدًا أكثر من الجمهور يشاهده في أعماله الفنية، وجميع فريق العمل كان في حالة من المرح وهذا يرجع ايضًا للأماكن السياحية التي ذهبنا لها".

 

وتشارك ساندي في بطولة فيلم "عيش حياتك" بجانب كلا من سامح حسين، إدوارد، محمد نور، مها أبو عوف، سامية الطرابلسي، تأليف وسام حامد، إخراج تامر بسيوني.

الخبر | اخبار اليوم بالفيديو.. ساندي تكشف عن الصعوبات التي واجهتها أثناء تصوير "عيش حياتك"‎ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق