اخبار الفن بالفيديو.. غادة إبراهيم: «في ناس متضايقة مني ولفقولي قضية مخلة بالشرف»

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت الفنان غادة إبراهيم، إن النيابة العامة وجهت إليها تهمة إدارة شقة في أعمال مخلة بالشرف، وهذه الشقة تملكها ولكن لا علاقة لها بها، لأنها قامت بتأجيرها منذ عام 2014، لمدة 5 سنوات.

وأضافت غادة، خلال خلال لقاء لها أمس الأربعاء مع برنامج "على هوى مصر"، الذي يقدمه الإعلامي خالد صلاح، على فضائية "النهار"، "هذه الشقة لا يدار فيها أعمال مخلة بالشرف، وساكنها الحالي ظلم في هذا الأمر، لأن الغرض من ذلك كله هو أنا".

وتابعت: "من الواضح إني مضايقة ناس كتير، والناس دي عاوزة تشطب اسمي من نقابة المهن التمثيلية، وبتلفق لي قضية مخلة بالشرف". 

يذكر أن محكمة جنح دار السلام المنعقدة في مجمع محاكم المعادي، برئاسة المستشار أحمد شلبى، قضت الخميس الماضي ببراءة الفنانة غادة إبراهيم و4 فتيات أخريات من تهم تسهيل الدعارة، قررت نيابة دار السلام الاستئناف على الحكم وتحددت جلسة 26 مارس الجاري، لنظر الاستئناف.

وكان ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب، ألقوا القبض على قوادة و5 ساقطات و4 رجال يحملون الجنسية السعودية، وبسؤالهم أمام النيابة أكد القواد أنه يستأجر الشقة من الفنانة غادة إبراهيم دون عقد للإيجار.

وبإجراء تحريات المباحث تبين علم الفنانة صاحبة الشقق بما يحدث، وبعرض التحريات على النيابة العامة أمرت بضبط وإحضار الفنانة غادة إبراهيم، وبتفتيش هاتفها المحمول عثر على رسائل "واتس آب" بينها وبين القواد والساقطات تؤكد علمها بإدارة الشقة في أعمال منافية للآداب.

وأمرت  النيابة العامة بحبس الفنانة على ذمة التحقيقات، وإجراء تحليل مخدرات لها، ووجهت إليها اتهامات بإدارة مسكن في أعمال منافية للآداب، وتسهيل أعمال الدعارة وتأجير عقار للأعمال المنافية للآداب.

شارك هذا الخبر

الخبر | اخبار الفن بالفيديو.. غادة إبراهيم: «في ناس متضايقة مني ولفقولي قضية مخلة بالشرف» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : التحرير- فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق