اخبار اليوم حوار/ دنيا صلاح عبدالله: نفسى أمثل مع والدى‎.. وما اشتغلتش فى الراديو بـ"الواسطة"

0 تعليق 510 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
دنيا صلاح عبدالله إذاعية مصرية اشتهرت ببساطتها وتلقائيتها في تقديم برامجها حتى صارت البساطة والتلقائية من أهم ما يميزها من سمات، تخرجت عام 2011 فى كلية الإعلام بجامعة القاهرة قسم الإذاعة والتليفزيون.. دنيا صلاح عبدالله تفتح قلبها فى حوار خاص لـ«وشوشة». 

من هى الإعلامية دنيا صلاح عبدالله؟ 

أنا دنيا صلاح عبدالله تخرجت عام 2011 في كلية إعلام جامعة القاهرة قسم إذاعة وتليفزيون، التحقت بالعمل كمحررة في عدة صحف ومجلات ومنها مجلة روتانا صحفية فن، كما عملت مراسلة لقناة الحياة بعد تخرجى وعملت مع أصدقائى مجلة "أون لاين"، ومنذ الصغر كنت أذهب إلى المسرح مع والدى وطوال الوقت أرغب فى الراديو، وتقدمت لاختبارات راديو النيل وتم قبولى.

هل اعتمدت على والداك صلاح عبدالله فى دخول المجال؟ 

لا، خالص، والدى كان يحب أن أعتمد على نفسي.

هل تفكرين فى خوض مجال التمثيل؟ 

بالفعل شاركت في برنامج "أعزائي المشاهدين مفيش مشكلة خالص" الذي قدمه الفنان القدير محمد صبحي المذاع على فضائية cbc وقدمت أكثر من مشهد وكنت متخوفة لأننى أعشق محمد صبحى وتم تدرببي على يديه، وهو يمثل لى مدرسة عظيمة فى كل شئ.

من الذى تتمنى التمثيل معه؟ 

نفسى أمثل أمام والدى الفنان الكبير صلاح عبدالله برغم إنه هيكون فى غاية الصعوبة .

ما تقيمك لتجربتك فى محطة ميجا إف إم؟  

فى الحقيقة النقلة فى حياتى هى إذاعة "نغم إف إم" فى برنامج "كبر دماغك" والفضل يرجع لنيرة شريف صديقتى، التى انضمت لفريق عمل راديو "نغم إف إم" بعد أن التقت شريف باهر بالصدفة، لعرض فكرة أحد البرامج على أحمد سمير مدير المحطة الذي طلب انضمامها لتقديم البرنامج معى، برنامج "كبر دماغك" يناقش القضايا الاجتماعية بشكل إيجابي وبطريقة كوميدية وهو تجربة رائعة وعندما نقلت لـ"ميجا إف إم" قابلت طارق أبوالسعود وكنت متخوفة من تقديم برنامج "ألبوم فى 90ثانية" لأن المستعمين جددد، ولكن الحمد لله البرنامج حقق نجاح كبيرا.

برامج " الهواء" تكون أكثر صعوبة وتحتاج إلى تركيز عالي.. ما تعليقك؟ 

بالفعل هذه البرامج فى غاية الصعوبة .

هل صادفك موقف محرج على الهواء؟  

موضوع حلقة كان عن الأصدقاء واتصل شاب وكان يتحدث عن الأصدقاء وانفعل على الهواء وكان سيتلفظ بألفاظ خارجة، ما دفعنى لإنهاء المكالمة فورا .

من المطرب الذى كان أكثر جرأة فى الإجابة على أسئلتك؟ 

جميع النجوم الذين حضروا معي.

ما رأيك فى تقديم الفنانين للبرامج؟ 

يجب منح فرصة للشباب ودعمهم لكى يكبروا.

ماهى أمنيتك على المستوى المهني خلال الفترة القادمة؟  

أن يكرمنى الله بحب الناس أكثر، كما أتمنى تقديم برنامج فى التليفزيون، ومن الأشياء التى أرغب فى عملها بحكم كونى كنت طالبة فى كلية الإعلام، مشروع تخرجى كان فيلم تسجيلي عن حياة "أحمد زكى"، وليس من المفروض أن ننتظر رحيل الفنان لنسلط الضوء على رحلته، وأتمنى ربنا يكرمنى فى الراديو لرصد سيرته.

الخبر | اخبار اليوم حوار/ دنيا صلاح عبدالله: نفسى أمثل مع والدى‎.. وما اشتغلتش فى الراديو بـ"الواسطة" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق