اخبار المشاهير كاظم الساهر : لهذه الأسباب أخشي الزواج

0 تعليق 95 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بين الرومانسية والهيبة، والجرأة والخجل والشك، القصيدة واللحن وبعيداً عن الإجابات الكلاسيكية، وأطلّ كاظم الساهر، مع وفاء الكيلاني ضمن برنامجها “المتاهة” على MBC مصر.

وأعترف كاظم الساهرلأول مرة أن الزواج في الصغر له مساوئ كبيرة، وأنه يشعر بالذنب لزواجه مبكرًا، مؤكدا أنه ظلم زوجته الأولي وسبب لها الكثير من الآلم والمشاكل لافتا أنه طلب منها أن تسامحه مؤكدا في الوقت نفسه أنه تجمعه حاليا بها علاقة صداقة قوية.

وكشف عن العقدة التي كانت سبباً من أسباب فشل حياته الزوجية وهي أنه كان لا يطيق ترك أهله في منازل لا تليق بهم، مما دفعه لصرف كافة الأموال التي كان يجنيها في بداياته ليشتري منازل لهم. وأشار إلي أن ذلك التصرف كان من أحد أسباب انفصاله عن زوجته وهو انشغاله في تأمين مستقبل أهله وعدم تركيزه في حياته الزوجية.

وأضاف النجم العراقي ، أن كثيرًا ما يشعر بالوحدة مشيرًا إلى أن أبنائه طلبوا منه الزواج ولكنه يرفض في اللحظات الأخيرة رغم إقدامه على هذه الخطوة أكثر من مرة ولكنه يخشي جرح مشاعر المرأة .

كما أعترف الساهر بأنه شخص خجول للغاية وتسبب خجله هذا في عدم زواجه أيضا حيث يخجل دائما من الاعتراف بمشاعره تجاه المرأة وهو ما يجعله يعبر عن كافة مشاعره في الموسيقي ، لافتا إلي أن اجتاز 50% من مرحلة الخجل التي اشتهر بها وحرص على تعليم ابنائه على ان هناك مواقف للرجال تُفسّر على انّها خجل ولكن هي رجولة وتهذيب .

وكشف النجم العراقي أنه يعيش حاليا قصة حب مليئة بالمشاكل، والمح اكثر من مرة خلال الحلقة انه كلما يتخذ قرارا بالزواج والاستقرار يتراجع دون اسباب واضحة، وهو ما تسبب في مروره بأزمة صحية في أحد المرات رافضا الكشف عن تفاصيل المراة التي يعيش معها قصة الحب وهو ما احترمته وفاء الكيلاني .

وفي ختام الحلقة اشاد كاظم ، بدور المرأة في حياته و تعلمه منها الكثير من الأمور الحياتية و الاجتماعية وخاصة ” الاتيكيت” قائلا : “النساء رائعات كل شيء اخذته من المرأة فهي هذبتني وأدّبتني وعلمتني الذوق والحوار و طريقة الملابس واحترام المرأة ثقافة انقلها بدوري الى ابنائي ” .

للمزيد:
وفاء الكيلاني وكاظم الساهر وأناقة اللون الأسود

الخبر | اخبار المشاهير كاظم الساهر : لهذه الأسباب أخشي الزواج - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : انا زهرة مشاهير العرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق