اخبار الفن والفنانين بعد خلعها الحجاب.. الفنانة بدرية أحمد تعترف: فبركت موضوع خطوبتي لهذا السبب

0 تعليق 880 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

فاجأت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد جمهورها بإعلان خطوبتها، في شهر نوفمبر الماضي، من خلال مقطع الفيديو قالت فيه إنها تتقبل النقد سواء كان سلبياً أم إيجابياً، وأشارت إلى أنها ستعلن خبراً جميلاً ثم قامت بإظهار خاتم خطوبتها، والذي ارتدته في يدها اليمنى.

الفنانة الإماراتية اعترفت، خلال استضافتها في برنامج “دخان بلا نار” على قناة “الفجيرة”، أنها هي من قامت بفبركة موضوع خطوبتها، ووصفت الأمر بأنه كان “بروباجندا”، وأضافت مازحة: “خطبت نفسي”.

وعن أسباب قيامها بهذا الأمر، قالت: “هادي بروباجندا كانت. لأني بعد ما شلت الحجاب كانوا العالم بياكلوني بالسب والقذف.. فقلت خليهن ينشغلوا بحاجة تانية.. يباركولي ع الاقل.. يقولولي وين خطيبك”.

وكانت بدرية أحمد قد فاجأت جمهورها بتخليها عن الحجاب، وذلك بعد خمسة أشهر فقط من ارتدائه، وذلك من خلال مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه وهي في أحد صالونات التجميل، وقد أطلت في البداية وهي تغطي رأسها، ثم خلعت حجابها أمام الجميع وظهرت بشعر أصفر قصير.

وبعدها أعلنت بدرية خطوبتها، من خلال مقطع الفيديو قالت فيه إنها تتقبل النقد سواء كان سلبياً أم إيجابياً، وأشارت إلى أنها ستعلن خبراً جميلاً ثم قامت بإظهار خاتم خطوبتها، والذي ارتدته في يدها اليمنى.

cc547391c8.jpg

الخبر | اخبار الفن والفنانين بعد خلعها الحجاب.. الفنانة بدرية أحمد تعترف: فبركت موضوع خطوبتي لهذا السبب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جولولي - العرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق