اخبار الفن والفنانين حلا الترك تحتفل بافتتاح فرع جديد لمجموعتها الخاصة في الرياض.. شاهد

0 تعليق 410 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

احتفلت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك بافتتاح فرع جديد لمجموعتها الخاصة من مستحضرات التجميل، في العاصمة السعودية الرياض.

وقد ظهرت الكثير من مقاطع الفيديو من حفل الافتتاح، والتي رصدت لحظة وصول حلا للحفل، وسط استقبال حار من قبل السعوديات، اللاتي تجمعنَ حولها والتقطن الصور التذكارية معها.

الفنانة البحرينية قامت خلال الحفل بوضع الماكياج بنفسها لعدد من الفتيات، كما وضعت الماكياج لنفسها.

وكانت حلا الترك قد احتفلت منذ ما يقرب من عام بإطلاق ماركة مستحضرات تجميل تحمل اسمها، بالاتفاق مع بلاتينيوم ريكوردز وبيوند بيوتي، في شهر مارس الماضي، وتألقت حلا في الحفل بفستان أسود قصير فضفاض، وانتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا، وتزينت بماكياج كثيف.

وشهد الحفل وجود مجموعة من المشاهير، من بينهم الفنانة العراقية مريم حسين، والتي شاركتها فرحتها وهنأتها بهذه الخطوة، وتبادلا القبلات.

يذكر أن دنيا بطمة كشفت مؤخرا إن ابنة زوجها محمد الترك، الفنانة حلا الترك، تطالبه بالعودة لوالدتها، لافتة إلى أن حلا تتحدث في هذا الأمر مع والدها عبر الهاتف.

الفنانة المغربية سخرت من رغبة حلا في عودة والديها لبعضهما، بقولها إنه على حلا الحضور للقاء والدها أولاً قبل أن تطالبه بالعودة إلى والدتها.

واعتبرت دنيا أن رغبة حلا مجرد أحلام وطموحات، لافتة إلى أنه لا يمكن التعليق على كلام الصغار وأن لا أحد يعلم ما في الغيب.

bd36e6145e.jpg

الخبر | اخبار الفن والفنانين حلا الترك تحتفل بافتتاح فرع جديد لمجموعتها الخاصة في الرياض.. شاهد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جولولي - العرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق