اخبار الفن والفنانين أحلام توجه تهنئة خاصة لابنتها في عيد ميلادها وتنشر صورة لها.. شاهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

احتفلت الفنانة الإماراتية أحلام بعيد ميلاد ابنتها “لولوة”، والذي يوافق يوم 14 إبريل، ووجهت تهنئة خاصة لها بهذه المناسبة السعيدة.

أحلان نشرت صورة لابنتها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، دون أن تكشف عن وجهها، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: “(ربي لا تذرني فرداً وانت خير الوارثين ))كل عام وانتي نظر عيني وقلبي وروحي وعمري كله يا وجه الخير والسعاده وجعلك يارب من اهل السعاده يا بنتي حبيبتي لولو الغاليه”.

وأضافت: “#١٤/٤ يوم ميلاد الغاليه لولو بنتي #ادعوا_لها ان ربي يحميها ويخليها لنا ويجعلها من بنات السعاده ويجعل لها شان هي واختها واخوها وحبايبها وانتوا جميع”.

يذكر أن الفنانة الإماراتية أحلام متزوجة من بطل الراليات القطري مبارك الهاجري ولديه منه ثلاثة أبناء هم “فاهد وفاطمة ولولوة”.

وكانت أحلام قد أثارت الجدل مؤخرا بصورة حديثة ظهرت فيها برفقة زوجها بطل الراليات القطري مبارك الهاجري، في لقطة رومانسية ، حيث ظهرت وهي مستلقية ومستندة إلى زوجها فيما يقوم هو باحتضانها.

عدد من جمهور الفنانة الإماراتية انتقدوا الوضعية التي تصورت بها مع زوجها، خاصة أن الصورة التقطت لهما في مكان عام.

وكانت الفنانة الإماراتية أحلام قد طرحت مؤخرا فيديو كليب أغنيتها الجديدة “أبرحل”، على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

c4bbbf55dc.jpg

الخبر | اخبار الفن والفنانين أحلام توجه تهنئة خاصة لابنتها في عيد ميلادها وتنشر صورة لها.. شاهد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جولولي - العرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق