عاجل

الوحدة - بالفيديو- البطل الحقيقي في فيلم Deadpool هو المؤثرات البصرية!

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
على الرغم من أن فيلم البطل الخارق Deadpool من الأفلام ذات المستوى الإنتاجي المنخفض، إلا أنه اعتمد في مشاهده وبشكل كبير على المؤثرات البصرية، وهو ما كان من الأسباب الرئيسية وراء نجاحه الساحق في شباك التذاكر.

وكشفت شركة Atomic Fiction أخيرا درجة اعتماد Deadpool على المؤثرات البصرية بصورة كبيرة، بعرضها لطريقة تنفيذ المشهد الافتتاحي للفيلم اللاهث للأنفاس، والذي يقوم فيه البطل الخارق Deadpool بإحداث فوضى عارمة على الطرق السريعة والكباري، بفضل عراكه مع الأشرار.

وإذا كنت تعتقد أنه تم إغلاق الكباري والطرق السريعة من أجل تصوير ذلك المشهد، والذي ينتقم فيه Deadpool من أتباع الشخص المتحول الذي دمّر حياته، فأنت حتما مخطئ بعد مشاهدتك للفيديو الذي بالأسفل، ويكشف لك أنه لم يتم حتى إجراء تصوير خارجي؛ إذ تم بناء شوارع بأكملها عن طريق المؤثرات البصرية.

كما أنه لم يتعرّض أي من الممثلين الذين جسدوا الأشرار في المشهد العنيف والدموي لأي أضرار، بسبب الاستعانة بالمؤثرات البصرية بدلا عنهم.

وتجدر الإشارة أن Deadpool مازال هو أكثر أفلام 2016 تحقيقا للإيرادات، بحصده لـ 329 ملايين دولار في شباك تذاكر أمريكا الشمالية، وأكثر من 700 ملايين دولار من شباك التذاكر العالمي.

وفيلم Deadpool من بطولة ريان رينولدز، ويروي قصة عميل القوات الخاصة سابقا والمرتزق حاليا "وايد ويلسون"، الذي يقبل بأن تجرى عليه تجربة مضرة من أجل شفائه من السرطان، وتتسبب في تشويه ملامحه، واكتسابه لقدرة الشفاء السريع، ولحس دعابي غير ملائم لمن هم دون سن الـ 18 عاما.

طالع أيضا
٦ حقائق قد لا تعرفها عن كواليس فيلم Deadpool
Deadpool - كيف صنعت البساطة فيلما لن ينساه التاريخ وما هي عيوبه؟
٦ أفلام عن أبطال خارقين صنّفوا "للكبار فقط" قبل Deadpool

-

comments powered by Disqus

الخبر | الوحدة - بالفيديو- البطل الحقيقي في فيلم Deadpool هو المؤثرات البصرية! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق