اخبار اليوم بالفيديو.. نهاية القصة الأولى من مسلسل "بدل الحدوتة 3"‎

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "بدل الحدوتة 3"، وتعد آخر حلقات الحدوتة الأولى من العمل، الذي يضم ثلاث قصص، العديد من الأحداث، حيث حاولت "بيلا" التي تلعب دورها دنيا سمير غانم، وتجسد مستشارة العلاقات العاطفية، أن توضح لـ"راشد" الذي يلعب دوره محمد سلام، بعدم حبها له، خوفًا من تأثر حياتها المهنية بهذا الحب.

ولكن "راشد" لا يستسلم ولا يخضع لحديثها، كما أنه  كشف لها أنه كان زميل لوالدها في السجن، وقد أعجب بها أثناء زيارتها له، مما جعله يقوم لانتحال شخصية طبيب جامعة، ليتقرب منها، وبالفعل تزوج منها في نهاية الحلقة.

وتدور أحداث مسلسل "بدل الحدوتة 3" حول ثلاث قصص، كل قصة يتم تناولها في 10 حلقات، عن موضوع وشخصية جديدة، وهو من بطولة دنيا سمير غانم، سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، شيماء سيف، محمد سلام، وإنتاج سينرجي، وهشام جمال، تأليف شريف نجيب، أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي.

الخبر | اخبار اليوم بالفيديو.. نهاية القصة الأولى من مسلسل "بدل الحدوتة 3"‎ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق