اخبار اليوم طارق الشناوي: ياسمين عبد العزيز كسرت القيود في "لآخر نفس"‎

0 تعليق 150 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الناقد الفني طارق الشناوي، أن الفنانة ياسمين عبد العزيز كسرت القيود من خلال تجربتها في مسلسل "لآخر نفس"، بعد أن أعتاد الجمهور مشاهدتها في أعمال كوميدية، في هذا العمل شاهد شيء مختلف تمامًا، قائلًا: "فكرة رائعة وبرافو لياسمين".

وأضاف، "الشناوي" في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه لم يشاهد سوى 5 حلقات فقط لأنه سافر إلى باريس لكي يحضر مهرجان "كان" السينمائي، موضحًا أنه عاد وسوف يتابع باقي حلقات المسلسل، متمنيًا أن العمل يكون على مستوى جرأة ياسمين عبد العزيز في أختيار تلك النص.

واختتم، طارق الشناوي، حديثه عن فكرة اختيار ياسمين عبد العزيز، لمسلسل "لآخر نفس" وتكون في هذا الموسم بعيدًا عن الكوميديا قائلًا: "ياسمين لأنها ناجحة فتمتلك القرار بأنها تُغير جلدها وسعيد بأنها راهنت على ياسمين الممثلة لأن هذا يوضح الموهبة الحقيقية للممثل".

"لآخر نفس" يُعرض ضمن السباق الرمضاني على قناة "الحياة"، وهو بطولة كلا من ياسمين عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب،أحمد صلاح حسني، أحمد العوضي، محمد عز، ثراء جبيل، مراد مكرم، حازم إيهاب، هند عبد الحليم، هاجر الشرنوبي، تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام علي.

الخبر | اخبار اليوم طارق الشناوي: ياسمين عبد العزيز كسرت القيود في "لآخر نفس"‎ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق